شركة Dyson تقرر إنشاء مصنع جديد في سنغافورة لإنتاج سيارتها الكهربائية الأولى

أعلنت شركة Dyson المعروفة أكثر بأجهزتها المنزلية في العام الماضي أنها ستصنع سيارة كهربائية خاصة بها. الشركة تمضي قدما في خطتها وكشفت الآن أنها ستقوم ببناء مصنع لتصنيع سيارتها الكهربائية في سنغافورة. أعلنت الشركة هذا الأسبوع أن أعضاء مجلس إدارتها قد وافقوا على بناء أول مصنع لتصنيع السيارات في سنغافورة.

تقول Dyson أنه تم اختيار سنغافورة كموقع للمصنع نظرًا لقربها من الأسواق النامية في آسيا. ومن المقرر أن يكتمل بناء المصنع في العام 2020، وسيتم إطلاق السيارة الكهربائية نفسها في العام التالي.

قامت الشركة بإختيار عدة مواقع ودخلت في مناقشات مع الحكومات قبل الإستقرار على سنغافورة. جدير بالذكر أن هذه الخطوة ليست الأولى لشركة Dyson في البلاد، فهي توظف العديد من المهندسين من سنغافورة والذين يصنعون المحركات الكهربائية لمجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى الخاصة بها مثل المكانس الكهربائية.

تتواجد مرافق التصنيع الأخرى التابعة لشركة Dyson في الفلبين وماليزيا. على الرغم من كونها شركة بريطانية، إلا أنها تقوم بتصنيع أجهزتها في الخارج. ويجري تطوير السيارة الكهربائية الأولى للشركة في قسم البحث والتطوير التابع للشركة في مقاطعة ويلتشير بالمملكة المتحدة، وسيتم تصنيعها في المصنع الذي سيتم بناؤه الآن في سنغافورة بمجرد اكتماله وبدء الشركة في الإنتاج.

The post شركة Dyson تقرر إنشاء مصنع جديد في سنغافورة لإنتاج سيارتها الكهربائية الأولى appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
شركة Dyson تقرر إنشاء مصنع جديد في سنغافورة لإنتاج سيارتها الكهربائية الأولى,