شركة Intel تقرر إلغاء مشروع الحاسوب النحيف Intel Compute Card

وفقا لتقرير جديد، فيبدو أن شركة Intel قررت إنهاء مشروع تطوير بطاقات الحوسبة Intel Compute Card الخاصة بها. كان هذا الجهاز بنفس حجم البطاقة الإئتمانية ويحتوي على المكونات الأساسية التي تشكل الحاسوب. وشمل ذلك المعالج والذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية والمودم للإتصالات اللاسلكية وما إلى ذلك من المكونات الأخرى. تم عرض الجهاز لأول مرة من قبل شركة Intel في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017، ويبدو أن الشركة غير مهتمة بصنع هذا الجهاز بعد الآن.

كانت الفكرة وراء إنشاء Intel Compute Card هي توفير حلول بسيطة للشركات لإنشاء منتجات مماثلة لمحطات الإرساء القابلة للترقية بسهولة عندما تقوم شركة Intel بإطلاق إصدارات جديدة من بطاقات Intel Compute Card.

كان هذا يعني أن عملية الترقية ستكون بسيطة بحيث سيتم إخراج بطاقة Intel Compute Card القديمة وإستبدالها بالجديدة. ويفيد موقع Tom’s Hardware أن شركة Intel لن تقوم بعد الآن بإطلاق بطاقات Intel Compute Card جديدة، وستقوم بدلا من ذلك بإنهاء المشروع بعد إصدار جيل واحد فقط يضم الجيل السابع من المعالجات الخاصة بها.

وقال متحدث بإسم الشركة : ” ما زلنا نعتقد بأن هناك العديد من الفرص للإبتكار في سوق الحواسيب القابلة للتجزئة “. وأضاف : ” تم إتخاذ قرار عدم تطوير منتجات Intel Compute Card جديدة بعد الآن “. وستقوم شركة Intel ببيع جميع المخزون المتبقي لديها إلى غاية نهاية هذا العام.

المصدر.

The post شركة Intel تقرر إلغاء مشروع الحاسوب النحيف Intel Compute Card appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
شركة Intel تقرر إلغاء مشروع الحاسوب النحيف Intel Compute Card,