شركة Lexar تكشف عن أول بطاقة SD Card بسعة 1 تيرابايت في العالم

عندما تكون في الخارج من أجل تصوير الطبيعة والشوارع، فهناك بعض المخاوف التي تتباذر إلى ذهنك في بعض الأحيان، بما في ذلك المدة التي ستستغرقها البطارية قبل أن تنفد، وعدد الصور التي يمكنك إلتقاطها قبل أن تمتلئ الذاكرة. وفي هذه الحالة الأخيرة، يعتمد الأمر على مقدار الذاكرة التخزينية التي تستخدمها، فضلا عن نوعية الصور التي تلتقطها، فصور RAW على سبيل المثال تستهلك مساحة أكبر بكثير.

إذا كنت تقوم بإلتقاط الكثير من الصور بتنسيق RAW أو إذا كنت ترغب فقط في إلتقاط الصور وعدم القلق بشأن الذاكرة التخزينية، فحينئذ ستكون مسرورًا بمعرفة أن شركة Lexar قامت اليوم في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بإزاحة الستار رسميًا عن أول بطاقة SD Card بسعة 1 تيرابايت في العالم. وتجدر الإشارة إلى أن شركة SanDisk كانت قد أعلنت قبل عامين عن بطاقة SD Card بسعة 1 تيرابايت، ولكن بطاقة SD Card هذه لم تشق طريقها إلى السوق حتى الآن، وبالتالي هذا يعني أن شركة Lexar نجحت في التفوق على شركة SanDisk.

بطاقة SD Card الجديدة التي أعلنت عنها شركة Lexar اليوم تحمل إسم Lexar 1TB 633x SDXC UHS-I وتمتاز بسرعة قراءة تصل إلى 95 ميجابايت في الثانية ونجحت في بلوغ فئة V30 في سرعة تسجيل الفيديو. ووفقا لمدير التسويق في شركة Lexar، السيد Joey Lopez، فقد صرح بالقول : ” قبل 15 عامًا تقريبًا، أعلنت شركة Lexar عن أول بطاقة SD Card بسعة 1 جيجابايت. اليوم، نحن متحمسون للإعلان عن بطاقة SD Card من نفس النوع ولكن بسعة 1 تيرابايت “.

بطاقة Lexar 1TB 633x SDXC UHS-I الجديدة من شركة Lexar متاحة حاليًا للشراء من BHPhoto، ولكنها ليست رخيصة على الإطلاق، فهي تكلف 400 دولار أمريكي.

المصدر.

The post شركة Lexar تكشف عن أول بطاقة SD Card بسعة 1 تيرابايت في العالم appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
شركة Lexar تكشف عن أول بطاقة SD Card بسعة 1 تيرابايت في العالم,