شركة OnePlus تعتزم فتح أول متجر لها بالعاصمة الفرنسية باريس قريبًا

دخلت شركة OnePlus إلى سوق الهواتف الذكية قبل بضع سنوات وأصبحت الأجهزة التابعة لها تحظى بشعبية كبيرة جدًا في جميع أنحاء العالم. ونجحت هذه الشركة الصينية في إحداث مجتمعها الذي يتألف من عدد كبير من عشاق علامتها التجارية والذين يتابعون أعمالها وأخبارها بإستمرار. ومع ذلك، لم تقم شركة OnePlus بفتح أي متجر لها على أرض الواقع، ولكن هذا قد يتغير في وقت لاحق من هذا العام، فالشركة تتطلع لفتح أول متجر لها بالعاصمة الفرنسية باريس.

لا تمتلك شركة OnePlus متاجر التجزئة الخاصة بها مثل آبل وسامسونج على سبيل المثال لا الحصر، ولكنها بالتأكيد تريد أن توسع وجودها في سوق الهواتف الذكية. لذلك، هي ستحتاج إلى فتح متاجر التجزئة الخاصة بها وعدم الإكتفاء ببيع منتجاتها عبر الإنترنت فقط. تعد متاجر التجزئة الفعلية خطوة أولى رائعة لحصد المزيد من المبيعات.

كانت الشركة ومؤسسها المشارك، السيد Carl Pei حاضرين في معرض IFA 2018 الذي أقيم مؤخرًا بالعاصمة الألمانية برلين، وعلى الرغم من أنها لم تكشف عن أي منتج جديد، فقد كشفت شركة OnePlus أنها ستقوم بفتح أول متجر فعلي لها في العاصمة الفرنسية باريس في المستقبل القريب.

لدى شركة OnePlus بعض التواجد المعترف به في فرنسا بفضل شراكتها مع شركة الإتصالات المحلية Boygues التي تقوم ببيع هواتف OnePlus في 20 من المتاجر التابعة لها. وكشف السيد Carl Pei بأن أول متجر فعلي خاص بشركة OnePlus سيفتح أبوابه قريبًا، وبالضبط عندما يحين موعد إطلاق الهاتف الرائد المقبل للشركة والذي من المفترض أن يحمل إسم OnePlus 6T.

وبغض النظر عن الهواتف الذكية، فسوف تقوم شركة OnePlus كذلك في هذا المتجر ببيع العديد من المنتجات الخاصة بها الأخرى، بما في ذلك سماعات الأذن وملحقات الهواتف الذكية، بما في ذلك الكابلات والشواحن، وغيرها من الملحقات الأخرى التي تبيعها الشركة حاليا في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

المصدر.

The post شركة OnePlus تعتزم فتح أول متجر لها بالعاصمة الفرنسية باريس قريبًا appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
شركة OnePlus تعتزم فتح أول متجر لها بالعاصمة الفرنسية باريس قريبًا,