شركة Oppo تستعرض لنا تحديث ColorOS 2.1.3i للهاتفين Find 7 و Find 7a

ستبدأ شركة Oppo بإصدار تحديث ColorOS 2.1.3i للهاتفين Find 7 و Find 7A هذا الأسبوع. والآن قامت شركة Oppo بإصدار مقطع فيديو جديد على موقع اليوتيوب تقوم من خلاله بإستعراض الميزات الجديدة في تحديث ColorOS 2.1.3i.

التغييرات الجديرة بالملاحظة في تحديث ColorOS 2.1.3i تشمل Air Gestures والتي تسمح بسهولة التنقل أثناء عرض الصور أو التبديل بين شاشات البداية. وهناك أيضا ميزة Eye Protection والتي تهدف إلى حماية عينك أثناء قراءة الكثير من النصوص على الهاتف الذكي. وعندما تكون هذه الميزة مفعلة، الشاشة ببساطة تتحول إلى درجة ألوان دافئة، ولكن بمجرد تعطيلها تعود الألوان إلى حالتها الطبيعية. ويتحقق ذلك من خلال الدفع بألوان الشاشة الزرقاء للمستوى المتدني والمتوسط والعالي.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة Oppo كذلك بوضع ميزة توفير الطاقة Power Saving والتي تعد بتوفير مقدار كبير من الطاقة. وبغض النظر عن ذلك، فهذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك الإستقرار العام للنظام وتحسين الأداء كما جرت العادة دائما. عموما، يمكنكم الإطلاع على التغييرات والميزات الجديدة التي يجلبها تحديث ColorOS 2.1.3i الجديد من شركة Oppo إنطلاقا من مقطع الفيديو أدناه.

المصدر.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني