صور ثلاثية الأبعاد تستعرض لنا كيف قد يبدو هاتف Sharp القابل للطي

من الواضح أن الهواتف الذكية القابلة للطي هي الشيء الكبير المقبل في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية. حتى الآن، رأينا هواتف ذكية قابلة للطي من شركتي سامسونج و Huawei فقط، ولكننا نتوقع أن نرى هواتف أخرى قابلة للطي من شركات أخرى، ويبدو أن شركة Sharp ستكون واحدة منها.

في العام 2017، قدمت الشركة براءة إختراع ظهرت في الموقع الرسمي الخاص بالمكتب العالمي للملكية الفكرية. وتوضح الرسومات أدناه تصميم الجهاز ووظائفه. ولفهم تصميم هذا الهاتف القابل للطي أكثر، قام القائمون على موقع LetsGoDigital بإنشاء صور حاسوبية تستعرض لنا نماذج ثلاثية الأبعاد من هذا الهاتف. هذه الصور تعرض لنا هاتفًا ذكيًا مزودًا بشاشة طويلة بدون إطار يمكن طيها عموديًا على غرار الهواتف الصدفية.

ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن تصميم هذا الهاتف يعتمد على مفصلين حتى تتمكن من طي الهاتف في المنتصف أو جعل الجزء العلوي من الشاشة يبرز قليلاً. وبهذه الطريقة يمكنك التحقق بسرعة من الرسائل الجديدة وحتى قرائتها. ومع ذلك، لا يمكننا العثور على الكاميرا الأمامية في أي مكان كما أن الواجهة الخلفية للهاتف تضم كاميرا واحدة فقط. وبالطبع، هذا تصميم من العام 2017، لذلك فهو بالتأكيد سيتغير قبل حلول موعد إطلاق الهاتف، فمن المحتمل أن تجد شركة Sharp المساحة الكافية لأكثر من كاميرا واحدة، وخصوصًا في مثل هذا الهاتف المكلف.

ومع ذلك، ضع في إعتبارك أن كل ما نراه في براءات الإختراع لا يتحول إلى حقيقة واقعة. وفي حالة إذا كانت شركة Sharp عازمة بالفعل على إطلاق هاتف ذكي قابل للطي، فهناك إحتمال أن يكون مختلفًا كثيرًا عما نراه في هذه الصور.

The post صور ثلاثية الأبعاد تستعرض لنا كيف قد يبدو هاتف Sharp القابل للطي appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
صور ثلاثية الأبعاد تستعرض لنا كيف قد يبدو هاتف Sharp القابل للطي,