صور مسربة جديدة تستعرض لنا قوالب التصنيع الخاصة بـ iPhone 7 و iPhone 7 Plus

بضعة أشهر هي التي تفصنا عن موعد الإعلان الرسمي عن هواتف iPhone الجديدة، ولكن يبدو أن التسريبات لا تأبى التوقف لأنه وردتنا اليوم تسريبات جديدة من الصين، وعلى ما يبدو فهي لقوالب تصنيع هيكل كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus مما يؤكد الشائعات السابقة.

في البداية، قوالب التصنيع هذه تبدو مماثلة لتلك التسريبات التي وردتنا حتى الآن، بما ذلك تخطيط الكاميرا، على الرغم من أنه يتبقى علينا الإنتظار لمعرفة ما إذا كانت الكاميرات الخلفية ستكون بارزة أم لا. ومع ذلك، الشيء المفقود في هذه القوالب هي المنطقة حيث سيتم وضع الموصل الذكي Smart Connector.

هناك شائعات متضاربة بشأن قدوم الموصل الذكي Smart Connector مع هواتف iPhone 7 الجديدة. لقد سمعنا العديد من الشائعات التي إقترحت قدوم هذه الميزة وشائعات أخرى إقترحت عكس ذلك، والرسومات التي وردتنا في الأونة الأخيرة تلمح لقدوم هذه الميزة، ولكن التسريب الجديد يلمح إلى عكس ذلك، لذلك فنحن لن نكون قادرين على تأكيد أي شيء في الوقت الراهن.

على أي حال، يرجى التعامل مع هذه التسريبات بأقل قدر ممكن من الإهتمام لأنه ليست هناك أية وسيلة لإثبات ما إذا كانت هذه الصور حقيقية أم لا، ولكن نظرا إلى أننا نقترب شيئا فشيئا من شهر سبتمبر، فنحن لن نتفاجأ إذا كان شركاء آبل المصنعين يستعدون لمهمة تصنيع الجيل المقبل من iPhone.

The post صور مسربة جديدة تستعرض لنا قوالب التصنيع الخاصة بـ iPhone 7 و iPhone 7 Plus appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
صور مسربة جديدة تستعرض لنا قوالب التصنيع الخاصة بـ iPhone 7 و iPhone 7 Plus,