غالبية العملاء المحتملين يفضلون الحصول على نسخة 256GB من iPhone X

بطبيعة الحال، الهاتف iPhone X ليس رخيصا على الإطلاق، فهو يكلف إبتداء من 1000 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين تكلف النسخة التي تضم 256GB من الذاكرة الداخلية نحو 1150 دولار أمريكي. وبالنظر إلى هذه الأسعار، فسوف تعتقد بأن غالبية المستهلكين سيختارون شراء نسخة 64GB من الهاتف iPhone X، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع TheStreet يستشهد بمعلومات تم الحصول عليها من مؤسسة RBC Capital Markets المتخصصة في بحوث السوق والتي أجرت إستطلاع لأراء أكثر من 4000 شخص، فقد إتضح أن غالبية الأشخاص الذين قالوا بأنهم يخططون لشراء الهاتف iPhone X يفكرون في الحصول على نسخة 256GB، في حين أعربت نسبة قليلة عن رغبتها في الحصول على نسخة 64GB. وبخصوص هذا الموضوع صرح المحلل Amit Daryanani بالقول : ” نعتقد أن هذا يشير إلى أن جزءا من مشتري iPhone X يرغبون في شراء ” أفضل ” هاتف آيفون متاح على الرغم من السعر المرتفع جدًا بالمقارنة مع إصدارات الآيفون التي تم إصدارها في الماضي “.

ومع ذلك يبدو أنه على الرغم من أن العملاء المحتملين للهاتف iPhone X على استعداد لدفع المزيد مقابل الذاكرة، عموما يبدو أن هناك اهتمام أقل بهواتف iPhone الجديدة هذا العام مقارنة مع الماضي. ووجد الاستطلاع أيضا أن 64٪ من المشترين المحتملين لهواتف iPhone يريدون الحصول على هواتف iPhone الجديدة التي أعلنت عنها شركة آبل في الشهر الماضي، ولكن هذا يعد أقل بالمقارنة مع 71٪ من المشترين المحتملين الذين تم إستطلاع أرائهم في العام الماضي.

ويعتقد Amit Daryanani أن هذا يمكن أن يكون راجعًا إلى حقيقة أن شركة آبل لا تريد التخلص التدريجي من iPhone 6S والإصدارات الأعلى، وهذا يعني أن العملاء لديهم الآن المزيد من الخيارات للإختيار من بينها. ونحن نفترض بأننا سوف نضطر إلى إنتظار الأرقام الرسمية من شركة آبل لنتأكد من أداء هواتف iPhone الجديدة في السوق.

The post غالبية العملاء المحتملين يفضلون الحصول على نسخة 256GB من iPhone X appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
غالبية العملاء المحتملين يفضلون الحصول على نسخة 256GB من iPhone X,