قد يتم الإعلان عن الهاتف Xiaomi Redmi Note 2 Pro تحت إسم Xiaomi Redmi Note 3

كما تعلمون على الأرجح، فمن المتوقع أن تقوم شركة Xiaomi بكشف النقاب رسميا عن الهاتف المعروف حاليا بإسم Xiaomi Redmi Note 2 Pro في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 24 نوفمبر جنبا إلى جنب مع الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 2. وكما أشرنا قبل قليل، فهذا الهاتف الذي تعتزم شركة Xiaomi الإعلان عنه يوم غد الثلاثاء يعرف حاليا بإسم Xiaomi Redmi Note 2 Pro. ومع ذلك، فقد حصلنا اليوم على صورة تشويقية جديدة تلمح إلى أنه سيتم الإعلان عن الهاتف Xiaomi Redmi Note 2 Pro تحت إسم Xiaomi Redmi Note 3.

وبغض النظر عن الهيكل المعدني ومستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Xiaomi Redmi Note 3 كذلك مع مواصفات تقنية تشمل معالج ثماني النوى من طراز MediaTek Helio X10 بتردد 2.0GHz مرفوق بـ 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وبـ 16 أو 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية. تشمل المواصفات الأخرى للهاتف شاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة 1080×1920 بكسل، كاميرا في الجبهة بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3060mAh. ويتم تشغيل كل ذلك بفضل روم MIUI 7 الجديد والذي يستند على نظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

أما بالنسبة للسعر، في حين تقول بعض الشائعات بأن هذا الهاتف الذكي سيكلف نحو 999 يوان صيني وهو ما يعادل 156 دولار أمريكي، يقول الأخرون بأنه سيكلف 1099 يوان صيني وهو ما يعادل 172 دولار أمريكي.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
قد يتم الإعلان عن الهاتف Xiaomi Redmi Note 2 Pro تحت إسم Xiaomi Redmi Note 3,