كاميرا الهاتف Redmi Note 7 ستحصل بدورها على الوضع الليلي ” Night Mode “

إذا كنت غير معجب بكاميرا 48 ميغابكسل في الهاتف Redmi Note 7 الجديد من العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi، فربما سيغير الوضع الليلي ” Dark Night ” رأيك. وتم الإعلان عن قدوم هذه الميزة في المستقبل القريب إلى الهاتف Redmi Note 7 في الحساب الرسمي لروم MIUI على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.

يعتبر Redmi Note 7 أول هاتف من العلامة التجارية الفرعية Redmi يستخدم المستشعر Samsung ISOCELL GM1 الذي تبلغ دقته 48 ميغابكسل. ووفقا للمواصفات، فهذا المستشعر يمتاز ببكسلات يبلغ حجمها 0.8µm لكل بكسل، ولكن يمكن أن يحاكي مستشعر 12 ميغابكسل من خلال دمج عدة بكسلات لتشكيل بكسل واحد بحجم 1.6µm. وبالنسبة للصور الموجودة أدناه، فقد تم نشرها من قبل شركة Xiaomi مع العلم أنه تم إلتقاطها بإستخدام الوضع الليلي الجديد وبدقة 12 ميغابكسل :

هواتف Xiaomi الرائدة هي الوحيدة التي كانت تضم الوضع الليلي. ظهرت هذه الميزة لأول مرة مع الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 قبل أن تشق طريقها بعد ذلك إلى كل من Xiaomi Mi Mix 2S و Xiaomi Mi8 مع العلم بأنها ستشق طريقها كذلك إلى الهاتف Pocophone F1 في شهر فبراير المقبل. وكما تعلمون على الأرجح، فلا واحد من هذه الهواتف الذكية يضم مستشعر بدقة 48 ميغابكسل.

المصدر.

The post كاميرا الهاتف Redmi Note 7 ستحصل بدورها على الوضع الليلي ” Night Mode “ appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
كاميرا الهاتف Redmi Note 7 ستحصل بدورها على الوضع الليلي ” Night Mode “,