مالك محظوظ للساعة الذكية Huawei Watch يتلقى تحديث تجريبي يفعل مكبرات الصوت

أحد ملاك الساعة الذكية Huawei Watch أوضح بأن ساعته الذكية حصلت على تحديث Android Wear 1.4.0 والذي يستند على نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow. هذا المالك نشر معلومات على الشبكة الإجتماعية Reddit أوضح فيها بأنه إستغرق وقتا طويلا لتحميل وتثبيت هذا التحديث والذي كان متاحا عبر الهواء. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد قال بأنه يعتقد بأن الملاك الأخرين للساعة الذكية Huawei Watch لن يحصلوا على هذا التحديث حتى يصبح أكثرا إستقرارا. ويبدو أن الشخص الذي حصل على هذا التحديث مسجل ضمن قائمة المختبرين.

بعد إستلام هذا التحديث، أصبحت مكبرات الصوت تعمل على الساعة الذكية الجديدة مما يعني بأنه أصبح بالإمكان إجراء وتلقي المكالمات الهاتفية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن إختيار النغمات. هذا المالك المحظوظ للساعة الذكية Huawei Watch أوضح بأن هناك مشكلة واحدة لا يحبها في هذا التحديث. عندما تكون الساعة في وضع Text-to-Speech، يتم توفير وضع Play-by-Play لكل شيء يتم القيام به على الساعة الذكية وكذلك تكرار الوقت والقوائم على الشاشة.

في حين هذا التحديث يفعل الميزات التي قالت شركة جوجل بأنها ستأتي مع التحديث المقبل إلى نظام Android Wear، فقد كانت الساعة الذكية LG Watch Urbane 2nd Edition LTE أول ساعة Android Wear تدعم الإتصالات الخلوية، ولكن تم في الأخير إلغاء هذه الساعة الذكية بسبب مشاكل تقنية تصادف شاشة هذه الساعة الذكية.

المصدر.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
مالك محظوظ للساعة الذكية Huawei Watch يتلقى تحديث تجريبي يفعل مكبرات الصوت,