مايكروسوفت تدعو أيضا أعضاء Windows Insider لحضور مؤتمرها القادم

بدأت شركة مايكروسوفت مؤخرًا بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر صحفي ستعقده الشركة في اليوم الثاني من شهر أكتوبر المقبل. ومن المتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت في هذا الحدث بالكشف عن الجيل الجديد من أجهزة Surface. وبغض النظر عن وسائل الإعلام التقنية الكبرى، فقد قامت شركة مايكروسوفت كذلك الآن بإرسال الدعوات لبعض الأعضاء في برنامج Windows Insider ليتمكنوا من حضور هذا الحدث الذي ستعقده الشركة في الشهر المقبل.

من الواضح أن هذا الإمتياز لا يشمل جميع أعضاء برنامج ” Windows Insider “، لأن هناك الكثير منهم مما يعني بأنه سيتم دعوة قلة مختارة فقط لحضور الحدث في الشهر المقبل. سيعقد الحدث المخصص للمشاركين في برنامج Windows Insider الذين تم دعوتهم في الساعة الثانية مساءً إلى الساعة السابعة مساءً بمركز Tortilla Flats في شارع واشنطن.

الإجراءات ستنتقل بعد ذلك إلى Industria Studios حيث سيبدأ المؤتمر الصحفي لشركة مايكروسوفت خلال نفس اليوم على الساعة الرابعة مساءً. هذا هو المكان حيث ستقوم شركة مايكروسوفت بكشف النقاب عن جميع أجهزة Surface الجديدة.

لم تقدم شركة مايكروسوفت أي تلميحات حول المنتجات الجديدة التي ستكشف عنها في هذا الحدث. ومع ذلك، إقترحت التقارير السابقة أن شركة مايكروسوفت ذاهبة للكشف عن طرازات جديدة من Surface Laptop و Surface Studio. وبطبيعة الحال، هناك أيضًا إحتمال أن تكشف عن بعض المعلومات حول التحديث الرئيسي المقبل لنظام Windows 10 والميزات التي من المفترض أن يأتي بها.

المصدر.

The post مايكروسوفت تدعو أيضا أعضاء Windows Insider لحضور مؤتمرها القادم appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
مايكروسوفت تدعو أيضا أعضاء Windows Insider لحضور مؤتمرها القادم,