مايكروسوفت تغلق الخدمات الصحية، وتعيد الأموال لملاك إسوارات Microsoft Band

أعلنت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع أنها ستوقف رسميًا خدماتها الصحية، ويتضمن ذلك تطبيقات وخدمات Microsoft Band و Microsoft Health Dashboard.

بينما توقفت شركة مايكروسوفت عن بيع إكسسوارات اللياقة البدنية Microsoft Band منذ أكثر من عامين، فقد كانت الخدمات على هذه الملحقات لا تزال تعمل لدى المستخدمين الحاليين، ولكن إبتداء من 31 مايو ستتوقف هذه الخدمات عن العمل. سيتم أيضًا إزالة التطبيقات المعنية من جميع متاجر التطبيقات.

حتى أن شركة مايكروسوفت تمضي قدمًا وتعيد الأموال لبعض مشتري Microsoft Band. يمكن للمستخدمين الذين قاموا بمزامنة البيانات بين 1 ديسمبر 2018 و 1 مارس 2019 التقدم بطلب لإسترداد المبلغ الذي دفعوه على إسوارة Microsoft Band. ملاك Microsoft Band 1 سيحصلون على 80$، في حين سيحصل ملاك Microsoft Band 2 على 175$.

المدة الزمنية الممنوحة قصيرة بكل تأكيد، وهذا ما يعني بأن المستخدمين المتحمسين أكثر هم الذين سيسعملون على إسترداد أموالهم. وبالتالي، إذا كنت واحدًا من ملاك إسوارات Microosft Band، فسوف تتضرر من إغلاق الخدمات الصحية للشركة، وفي هذه الحالة يكون إعادة الأموال أفضل ما يمكن لشركة مايكروسوفت القيام به من أجلك.

إذا كنت قلقًا بشأن بياناتك، فسوف تتمكن من إستخراجها قبل 31 مايو. وبطبيعة الحال، ستستمر إسوارة اللياقة البدنية في العمل كما كانت من قبل، ولكن من دون إستخدام الوظائف السحابية. ومع ذلك، إذا قمت بإعادة ضبط ( Reset ) الإسوارة الذكية لأي سبب من الأسباب، فلن تتمكن من القيام بذلك مجددًا، وهذا ما يفسر سبب إستعداد مايكروسوفت لإعادة الأموال للعملاء.

المصدر.

The post مايكروسوفت تغلق الخدمات الصحية، وتعيد الأموال لملاك إسوارات Microsoft Band appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
مايكروسوفت تغلق الخدمات الصحية، وتعيد الأموال لملاك إسوارات Microsoft Band,