مايكروسوفت كانت مهتمة بإصدار نسخة محسنة من جهاز Xbox One هذا العام

نحن نعرف بأن شركة مايكروسوفت تخطط لإصدار النسخة المحسنة من جهاز Xbox One والتي تحمل الرمزي Project Scorpio في العام المقبل، ولكن ما لم نكن نعرفه هو أن شركة مايكروسوفت كانت مهتمة بالفعل بإصدار النسخة المحسنة من جهاز Xbox One هذا العام، ولكن هذه النسخة الجديدة ليست Project Scorpio، وإنما هو جهاز ألعاب يقدم أداء أفضل من Xbox One ولكنه لا يزال أقل من أداء Project Scorpio.

في مقابلته مع موقع Eurogames أوضح رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت السيد Phil Spencer بأنه قبل Project Scorpio كانت الشركة مهتمة بإصدار نسخة مطورة من جهاز Xbox One هذا العام. وأضاف ” كان من الممكن أن تكون لدينا نسخة جديدة هذا العام. وكنا نتطلع بالفعل إلى ذلك. ذهبنا على طول الطريق، وكانت المواصفات أمامنا، ينبغي علينا شحن شيء ما أقل من Scorpio هذا العام، ولكن في الحقيقة لا يمكنك أن تعمل جهاز 4K حقيقي هذا العام. ”

ولكن وفقا للسيد Phil Spencer، فقد أوضح بأن عملية إصدار هذا الجهاز هذا العام تعني أنه سيدعم دقة تتراوح بين Full HD و 4K، ونظرا إلى أنه من المتوقع أن تصبح 4K الدقة الأساسية الجديدة في المستقبل المنظور، فمن المفهوم لماذا قررت شركة مايكروسوفت نقل هذه الفكرة إلى جهاز Project Scorpio.

” أعتقد أنه من الغير المنطقي إعتماد دقة تتراوح بين Full HD و 4K. من وجهة نظر مستخدمي التلفزيون فلا يوجد شيء في الوسط. لذلك دعونا نذهب للتركيز على 4K، والعام المقبل هو العام المناسب للقيام بذلك. ” وقبل ذلك، قال السيد Phil Spencer أيضا بأن اللاعبين الذين لا يمتلكون تلفزيونات 4K ربما لا ينبغي عليهم الترقية إلى جهاز Project Scorpio لأنهم لن يستفيدوا من الإمكانيات الكاملة لهذا الجهاز. في هذه الأثناء، لدى شركة Sony أيضا نسخة محسنة من جهاز Playstation 4، ولكن للآسف ليست هناك أية معلومات حول موعد إصدار هذا الجهاز حتى الآن.

The post مايكروسوفت كانت مهتمة بإصدار نسخة محسنة من جهاز Xbox One هذا العام appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
مايكروسوفت كانت مهتمة بإصدار نسخة محسنة من جهاز Xbox One هذا العام,