مبيعات الهاتف Xiaomi Redmi Note 2 كسرت حاجز 1.5 مليون وحدة

بفضل التسعير العدواني ومحفظة منتجاتها المتنوعة، كانت شركة Xiaomi تقوم عادة بتحطيم الأرقام القياسية عندما يتعلق الأمر بالمبيعات كما هو الحال مع الهاتفين Redmi 2 و Redmi 2A واللذان تجاوزت مبيعاتهما أكثر من 13 مليون وحدة. وبالنسبة لأحدث إنجاز من شركة Xiaomi بخصوص المبيعات القياسية، فقد كان من نصيب الهاتف Redmi Note 2.

لقد تم الإعلان عن الهاتف Redmi Note 2 قبل أكثر من شهر، وقد تمكنت شركة Xiaomi بالفعل من بيع 800 آلف وحدة من هذا الهاتف في غضون 12 ساعة فقط في أول عملية بيع سريعة في الصين. وكان ذلك رقما قياسيا جديدا للشركة الصينية، ولكن إتضح بأن الإهتمام كان في بدايته فقط عندما تم تسجيل تلك المبيعات وأنه تزايد الآن بحيث أكدت بعض المصادر الصناعية بأن مبيعات الهاتف Remi Note 2 تجاوزت الآن 1.5 مليون وحدة إعتبارا من 5 سبتمبر. هذا بطبيعة الحال إنجاز كبير من شركة Xiaomi، ومن الصعب أن نصدق بأن الشركة تمكنت من مواكبة هذا الطلب. وبهذا المعدل، فمن الممكن للهاتف Redmi Note 2 أن يصل بسهولة لمبيعات تقدر بنحو 10 ملايين وحدة بحلول نهاية هذا العام، وهو ما يثبت بشكل قاطع بأن الهاتف يعد صفقة جيدة بشكل ملحوظ. في الواقع، 125 دولار لنسخة 16GB، ونحو 156 دولار لنسخة 32GB هي أسعار رائعة بالنظر إلى بقية المواصفات التي يأتي بها الهاتف Redmi Note 2.

للتذكير، فوقد تم تجهيز الهاتف Redmi Note 2 بمعالج ثماني النوى من طراز MediaTek Helio X10 بتردد 2.0GHz مرفوق بـ 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وبـ 16 أو 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية. تشمل المواصفات الأخرى للهاتف شاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة 1080×1920 بكسل، كاميرا في الجبهة بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3060mAh. ويتم تشغيل كل ذلك بفضل روم MIUI 7 الجديد والذي يستند على نظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني