مبيعات جهاز Nintendo Wii U تكسر حاجز 10 ملايين وحدة

قامت شركة Nintendo اليوم بالكشف رسميا عن نتائجها المالية للربع الأول من سنتها المالية والتي تنتهي في اليوم 31 من شهر مارس من العام المقبل. وقد أعلنت الشركة اليابانية أنها تمكنت من بيع 470 آلف وحدة من جهاز Wii U في الربع الأخير، وهذا ما يعد إنخفاضا من 510 آلف وحدة في نفس الفترة من العام الماضي. ومع ذلك، فقد باعت شركة Nintendo إلى حدود الآن أكثر من 10 ملايين وحدة من جهاز Wii U.

جهاز Wii U من شركة Nintendo لم يكن يحظى بشعبية كبيرة بالمقارنة مع أجهزة Wii السابقة والأجهزة المنافسة الأخرى مثل Playstation 4 من شركة Sony و Xbox One من شركة مايكروسوفت مع العلم بأن جهاز Playstation 4 إستغرق أقل من عام لكسر حاجز 10 ملايين وحدة مباعة.

أعلنت شركة Nintendo كذلك أنها باعت 1.1 مليون وحدة من جهاز Nintendo 3DS في الربع الأول من سنتها المالية الجديدة، وقد حققت الشركة اليابانية كذلك مبيعات قوية جدا عندما يتعلق الأمر بالبرمجيات مما جعلها تكسب 9 ملايين دولار أمريكي من الأرباح في الربع المالي الأخير. وتعمل شركة Nintendo حاليا على جهاز ألعابها القادم والذي يعرف حاليا بإسم Nintendo NX، ونحن نتطلع لرؤية ما إذا كان سيحظى بشعبية كبيرة جدا في السوق.

المصدر.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
مبيعات جهاز Nintendo Wii U تكسر حاجز 10 ملايين وحدة,