مبيعات Redmi Note 7 ستكسر حاجز 4 ملايين وحدة بحلول نهاية شهر مارس الجاري

قامت العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Redmi Note 7 في اليوم العاشر من شهر يناير الماضي، وبعد ذلك بفترة قصيرة أوضح الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية Redmi أن فريقه سيعمل على بيع مليون وحدة من هذا الهاتف خلال الشهر الأول بعد إطلاق. بعدما نجح في الوصول إلى هذا الإنجاز في الصين، فقد وصل الهاتف Redmi Note 7 في النهاية إلى كل من الهند وأوروبا، وهو يهدف الآن لبلوغ 4 ملايين وحدة مباعة بحلول نهاية شهر مارس الجاري.

نشر الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun هذه التوقعات على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، وهي التوقعات التي كانت جزءًا من المؤتمر الذي كشفت فيه شركة Xiaomi عن نتائجها المالية للعام الماضي. وبإستخدام عملية رياضية بسيطة، يبدو أن الشركة الصينية تقوم ببيع 50 آلف وحدة من الهاتف Redmi Note 7 كل يوم. قارن المتخصصين في القطاع نجاح الهاتف Redmi Note 7 مع نجاح الهاتف Honor 8X من شركة Huawei والذي بعيت منه 10 ملايين وحدة على الصعيد العالمي، مما يجعله واحد من أشهر الهواتف الذكية المتوسطة على الصعيد العالمي.

من المحتمل أن يتم بلوغ 4 ملايين وحدة مباعة عن طريق إضافة أرقام Redmi Note 7 Pro إلى المزيج، ولكن هذا لا يزال إنجازًا مثيرًا للإعجاب. من المحتمل أن تزداد المبيعات الإجمالية للعلامة التجارية الفرعية Redmi بشكل كبير مع وصول الهاتف Redmi 7 الذي سيتم بيع أول دفعة منه في غضون ستة أيام.

المصدر.

The post مبيعات Redmi Note 7 ستكسر حاجز 4 ملايين وحدة بحلول نهاية شهر مارس الجاري appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
مبيعات Redmi Note 7 ستكسر حاجز 4 ملايين وحدة بحلول نهاية شهر مارس الجاري,