مطور يستخدم ARKit لجلب فيلم الرعب ” The Ring ” إلى الحياة الواقعية

نحن نعلم بأن شركة آبل مهتمة بتكنولوجيا الواقع المعزز، فالرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook عرض لنا بعض فوائد هذه التكنولوجيا عدة مرات في الماضي. ولقد رأينا أيضا شركة آبل تتعاون مع الشركات الأخرى للمساعدة في الإستفادة من هذه التكنولوجيا، سواء كان ذلك من أجل مساعدة المستخدمين على وضع النظارات الإفتراضية على وجه الشخص أو مساعدتهم على إختيار مكان لوضع أثاثهم.

ومع ذلك، يبدو أن المطور Abhishek Singh جاء مع طريقة مبتكرة ومخيفة للإستفادة من حزمة تطوير برمجيات الواقع المعزز ARKit التي وفرتها شركة آبل للمطورين لإعادة إنشاء مشهد مشؤوم من فيلم الرعب الياباني The Ring. وبالنسبة لأولئك الذين لم يشاهدوا فيلم The Ring من قبل، فهو يتحدث عن شريط ملعون يتسبب في موت كل شخص يشاهده.

I reenacted a famous scene from 'The Ring' to bring #horror movies to life in AR#madewithunity #ARKit pic.twitter.com/fRU2ul56ki

— Abhishek Singh (@shekitup) February 21, 2018

أولئك الذين يشاهدون الشريط سيرون الشبح ” Sadako ” يتسلق من بئر ثم يزحف إلى غرفة المعيشة الخاص بهم من خلال التلفزيون، وهذا بالضبط هو المشهد الذي قام المطور Abhishek Singh بإعادة إنشائه بإستخدام ARKit. في حين أن Abhishek Singh هو بالتأكيد ليس أول من قام بإعادة إنشاء هذا المشهد، فنحن نعتقد بأن نسخته هي على الأقل أفضل ما رأيناه حتى الآن.

حتى أنه خطى خطوة أخرى إلى الأمام حيث من خلال تطبيقه، سيكون الشبح ” Sadako ” قادرًا على متابعة المستخدمين في جميع أنحاء منازلهم إعتمادا على المكان الذي تشير إليه الكاميرا الخاصة بهم. المشهد المعاد للشبح Sadako قد لا يكون الأكثر واقعية، ولكنه لا يزال مخيفًا جدًا.

The post مطور يستخدم ARKit لجلب فيلم الرعب ” The Ring ” إلى الحياة الواقعية appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
مطور يستخدم ARKit لجلب فيلم الرعب ” The Ring ” إلى الحياة الواقعية,