منصة الواقع المعزز Google ARCore تضيف الدعم لخمسة هواتف ذكية جديدة

منصة الواقع المعزز ARCore من شركة جوجل تتوسع الآن لتدعم المزيد من الأجهزة الإضافية. تحتفظ الشركة بقائمة من الأجهزة التي تحظى بدعم هذه المنصة. يتم تحديث هذه القائمة بإنتظام لتعكس الأجهزة المدعومة الجديدة. والآن، تم تحديث هذه القائمة لدعم خمسة أجهزة جديدة.

تشمل هذه الأجهزة الهواتف الذكية الرائدة الجديدة من Huawei، ونحن نقصد هنا بالتحديد Huawei P30 و Huawei P30 Pro. لقد إجتازت الأجهزة الموجودة في هذه القائمة عملية مصادقة جوجل على دعمها لمنصة ARCore. الشهادة مهمة لأنها تضمن تجربة جيدة مع تطبيقات الواقع المعزز. للمصادقة على كل جهاز، تقوم شركة جوجل بالتحقق من جودة الكاميرات ومستشعرات الحركة والتصميم للتأكد من أن الأداء يصل إلى مستوى التوقعات.

هذه القائمة أصبحت تشمل كذلك الهاتفين Galaxy A30 و Galaxy A50 اللذان أعلنت عنهما شركة سامسونج مؤخرًا. تلقى الهاتف Moto One Vision الدعم لمنصة ARCore أيضًا.

قد تكون سمعت من قبل عن Huawei P30 و Huawei P30 Pro وهواتف سامسونج المذكورة أعلاه، ولكن قد لا تكون سمعت عن الهاتف Moto One Vision لأنه لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن مع العلم بأن التقارير السابقة ذكرت بأن هذا الهاتف سيصل أيضًا إلى الصين، ولكن تحت إسم Motorola P40.

The post منصة الواقع المعزز Google ARCore تضيف الدعم لخمسة هواتف ذكية جديدة appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
منصة الواقع المعزز Google ARCore تضيف الدعم لخمسة هواتف ذكية جديدة,