منصة Steam تكشف بأن خوذة HTC Vive للواقع الإفتراضي هي من تقود الطريق

في حين أن هناك العديد من خوذات الواقع الإفتراضي من سامسونج و LG و Google على سبيل المثال لا الحصر، فليست هناك في السوق سوى من إثنتين من الخوذات الراقية في الوقت الراهن، ويتعلق الأمر هنا بكل من Oculus Rift و HTC Vive مع العلم بأن خوذة Playstation VR لن تصل إلى السوق حتى شهر أكتوبر المقبل، والآن يبدو أن خوذة HTC Vive تأخذ زمام المبادرة بشكل واضح جدا.

هذا وفقا للإحصائيات على منصة Steam والتي كشفت بأن خوذة HTC Vive تحتل الصدارة بحصة سوقية تبلغ 66 في المئة، وتليها خوذة Oculus Rift بحصة سوقية تبلغ 27.5 في المئة، في حين أن الخوذات المتبقية هي عبارة أساسا عن نسخة المطورين من خوذة Oculus Rift، وليست بالأساس النسخة النهائية من هذه الخوذة.

وبالطبع ينبغي الإشارة إلى أن هذه الأرقام تستند على منصة Steam فقط، وهذا يعني بأنه من حيث الحصة السوقية العالمية التي تشمل الألعاب غير المتوفرة على منصة Steam، فمن الممكن أن تكون الحصة السوقية لخوذة Oculus Rift أعلى. ومع ذلك، يبدو أن هذا يتماشى مع المراجعات الخاصة بكلا الخوذتين.

مختلف المراجعات أوضحت بأن خوذة HTC Vive تعد ممتازة جدا، على الرغم من سعرها المرتفع، ولذلك فلا شك أن العديد من المستهلكين سيرغبون في الحصول عليها. وبطبيعة الحال، فلا يزال من المبكر الحديث عن الخوذة المتسيدة للسوق، ولكن الآن يبدو أن خوذة HTC Vive هي من تتواجد في المقدمة. ربما قد نرى تقلص الحصة السوقية لخوذة HTC Vive عندما يتم إصدار خوذة Playstation VR في شهر أكتوبر المقبل.

The post منصة Steam تكشف بأن خوذة HTC Vive للواقع الإفتراضي هي من تقود الطريق appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
منصة Steam تكشف بأن خوذة HTC Vive للواقع الإفتراضي هي من تقود الطريق,