نائب رئيس شركة Oppo ينشر عينة من الصور الملتقطة بالهاتف Oppo Reno Standard Edition

قام نائب الرئيس التنفيذي لشركة Oppo، السيد Brian Shen بنشر عينة من الصور الملتقطة بإستخدام كاميرا الهاتف Oppo Reno القادم من الشركة. حسنًا، هذه الصور تمتاز بدقة 12 ميغابكسل على الأقل، ولكن من المفترض أن يصل الهاتف Oppo Reno مع مستشعر بدقة 48 ميغابكسل في الكاميرا الخلفية الأساسية. ويقول السيد Brian Shen بأن هذه الصور تم إلتقاطها ونشرها مباشرة بإستخدام الهاتف Oppo Reno، وهذا ما يعني بأنها لم تخضع لأي معالجة أو تعديلات بإستخدام تطبيقات تحرير الصور.

خذ بعين الإعتبار أن السيد Brian Shen ذكر بأنه تم إلتقاط هذه الصور بإستخدام الهاتف ” Oppo Reno Standard Edition “، وهذا ما يفسر لماذا لم تكن هناك صور ملتقطة بإستخدام الكاميرا المقربة التي توفر التقريب البصري الهجين البالغ 10 أضعاف. وبالتالي، هذا يشير إلى أنه تم إلتقاط هذه الصور بإستخدام النسخة المتدنية من الهاتف Oppo Reno والتي تضم كاميرتين فقط في الواجهة الخلفية كما هو موضح في الصورة أعلاه مع العلم بأن هذه النسخة لن تفتقر إلى الكاميرا المقربة فقط، وإنما ستضم المعالج Snapdragon 710 أيضًا بدلاً من المعالج Snapdragon 855.

النسخة المتقدمة من الهاتف Oppo Reno والتي تضم الكاميرا المقربة التي توفر التقريب البصري الهجين البالغ 10 أضعاف والمعالج الرائد Snapdragon 855 ستدعم شبكات الجيل الخامس 5G كذلك. وبغض النظر عن هذه النسخة، فسوف تكون هناك نسخة أخرى تدعى Oppo Reno Lamborguini Edition ستضم مواصفات تقنية أرقى تشمل 12GB من الذاكرة العشوائية، وما يصل إلى 512GB من الذاكرة الداخلية. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما يتم إزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Oppo Reno Series في وقت لاحق من هذا الشهر.

المصدر.

The post نائب رئيس شركة Oppo ينشر عينة من الصور الملتقطة بالهاتف Oppo Reno Standard Edition appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
نائب رئيس شركة Oppo ينشر عينة من الصور الملتقطة بالهاتف Oppo Reno Standard Edition,