هاتف سامسونج القابل للطي سيضم ثلاث كاميرات في الخلف

يحظى الهاتف Galaxy F القادم من شركة سامسونج بإهتمام كبير لكونه جهازًا مرشحًا بقوة لتغيير قواعد اللعب في سوق الهواتف الذكية. أحدث الشائعات تأتي من وكالة الأنباء الكورية الجنوبية ETNews، وتقول بأن شركة سامسونج ستقوم بتزويد هاتفها الذكي القابل للطي القادم بثلاث كاميرات في الخلف.

من المتوقع أن تكون هذه الكاميرا الثلاثية التي تعتزم شركة سامسونج تضمينها في الهاتف Galaxy F مماثلة لتلك التي ستستخدمها شركة سامسونج في الهاتف +Galaxy S10، ووفقا للتقرير فمن المرجح أن يتم الإعلان عنه في وقت ما خلال شهر مارس المقبل. ويقال بأن هذا الهاتف سيجمع بين كاميرتين وكاميرا ثالثة واسعة الزاوية مع العلم بأنه تم العثور على نظام مماثل للكاميرا في الهاتف Galaxy A7. وبطبيعة الحال، ستكون المستشعرات المستخدمة في كل من Galaxy S10 و Galaxy F أفضل من حيث الجودة والإمكانيات. ووفقا للتقرير، فهذه الكاميرات الثلاثة ستكون مثبتة خلف الجهاز.

من المقرر أن يتم إطلاق الهاتف Galaxy F قبل أو بعد Galaxy S10، ويقال بأنه سيأتي مسبقًا مع الإصدار الثالث 3.0 من المساعد الرقمي Bixby. ويقال كذلك بأن هذا الهاتف القابل للطي سيضم شاشة خارجية بحجم 4.6 إنش، وشاشة ثانية بحجم 7.3 إنش يمكن الوصول إليها من خلال تمديد الجهاز.

لا نعرف الكثير عن الهاتف Galaxy F حتى الآن، ولكن هناك إحتمال أن تقوم شركة سامسونج بعرض هذا الهاتف مرة أخرى في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في أواخر شهر فبراير المقبل، ولكن حتى ذلك الحين، لا نعرف الكثير عن هذا الجهاز إلا أنه من المرجح أن يمتاز بإمكانية دعم شبكات الجيل الخامس 5G، وأن يكلف نحو 1800 دولار أمريكي.

المصدر.

The post هاتف سامسونج القابل للطي سيضم ثلاث كاميرات في الخلف appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
هاتف سامسونج القابل للطي سيضم ثلاث كاميرات في الخلف,