هاتف Nokia المزود بخمس كاميرات في الخلف يظهر في صورة مسربة واقعية جديدة

تم تسريب صورة في وقت سابق من هذا الأسبوع يقال بأنها لهاتف Nokia القادم من شركة HMD Global Oy والذي تردد بأنه سيضم خمس كاميرات في الواجهة الخلفية. لم تكن تلك الصورة واضحة جدًا لذا كان هناك إحتمال أن تكون مزيفة. أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهرت اليوم صورة مسربة أكثر وضوحًا لهذا الهاتف، ومرة أخرى يمكننا رؤية خمس عدسات في الخلف مجمعة بطريقة غير عادية.

من غير الواضح ما إذا كان هذا نموذج أولي أو ما إذا كانت شركة HMD Global Oy التي تشرف الآن على تصنيع الهواتف الذكية التي تحمل العلامة التجارية Nokia ستطلق هذا الهاتف في السوق في وقت لاحق من هذا العام.

تشير بعض التقارير إلى أنه قد يكون Nokia 9 القادم، بينما يعتقد الآخرون بأنه يمكن أن يكون Nokia 10. ليس هناك تعليق على ذلك من الشركة حتى الآن، وبالتالي فمن الأفضل التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، وخصوصا إذا علمنا أن هذه هي الصورة الصحيحة الأولى التي رأيناها لهذا الهاتف الغامض. وتؤكد العلامة التجارية في الخلف أن هذا الهاتف سيكون عبارة عن هاتف Nokia جديد.

في حالة إذا كانت شركة HMD Global Oy تعمل بالفعل على مثل هذا الهاتف الذكي، فمن شأنه أن يتباهى بقدرات تصوير إضافية لأننا لا نعتقد بأنه سيتم تزويد الهاتف الذكي بهذا القدر الكبير من الكاميرات من دون تقديم ميزات إضافية.

المصدر.

The post هاتف Nokia المزود بخمس كاميرات في الخلف يظهر في صورة مسربة واقعية جديدة appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
هاتف Nokia المزود بخمس كاميرات في الخلف يظهر في صورة مسربة واقعية جديدة,