هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن صور ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi 7

قامت العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi بالكشف عن الهاتف Redmi Note 7 في شهر يناير الماضي، وقامت كذلك بالكشف عن الهاتف Redmi Note 7 Pro في شهر فبراير الماضي، ولكن يبدو أن هذا ليس كل شيء، فقد إتضح الآن أن الشركة الصينية تعتزم إطلاق هاتف ذكي آخر يحمل إسم Redmi 7.

وعلى ذكر ذلك، فقد تم اليوم رصد الهاتف Redmi 7 يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA، وهي الهيئة التي تميل إلى عرض صور ومواصفات الأجهزة قبل أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي، وهذا بالفعل مع حدث الآن مع الهاتف Redmi 7. وفي الجانب المتعلق بالتصميم، فالهاتف Redmi 7 سيأتي مع شاشة تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، في حين سيضم كاميرا مزدوجة جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

وفيما يخص المواصفات التقنية، فقد كشفت لنا هيئة الإتصالات الصينية أن الهاتف Redmi 7 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.26 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى بتردد 1.8GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 2GB أو 3GB أو 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB أو 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للكاميرا الأساسية. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم كذلك بطارية بسعة 3900mAh، وسيعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie.

الهاتف Redmi 7 سيكون متوفرًا وفقا لهيئة الإتصالات الصينية بألوان مختلفة تشمل الأسود والأحمر والأزرق والوردي والأبيض والأخضر والبنفسجي والرمادي. وللآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف، ولكن من المرجح أن يحدث ذلك في المستقبل القريب.

المصدر.

The post هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن صور ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi 7 appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن صور ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi 7,