يمكنك تفعيل الوضع الليلي في تطبيق Facebook Messenger بإستخدام أيقونة الهلال

في شهر أكتوبر الماضي، أعلنت الفيسبوك أنها ستقوم قريبًا بإطلاق الوضع الليلي ” Dark Mode ” في تطبيق Facebook Messenger. الآن وبعد مرور أربعة أشهر، لم تقم الفيسبوك بإطلاق هذه الميزة التي طال إنتظارها للمستخدمين. حسنًا، على الرغم من أن شبكة الفيسبوك لم تقم بإطلاق هذه الميزة رسميًا لكافة المستخدمين، فهناك طريقة تتيح لك تفعيل هذا الوضع بسهولة.

يمكنك تفعيل الوضع الليلي ” Dark Mode ” في تطبيق Facebook Messenger عن طريق إرسال أيقونة الهلال في محادثة. بمجرد إرسال هذه الأيقونة، سترى رسالة منبثقة في الأعلى تقول ” لقد وجدت الوضع الليلي “. أدناه سيكون هناك زر مكتوب عليه ” قم بتشغيله في الإعدادات “.

سيؤدي النقر على هذا الزر إلى نقلك إلى قائمة الإعدادات في Facebook Messenger. هناك سترى خيار جديد يدعى “الوضع الليلي “. سيكون لديه زر تفعيل بجواره مباشرة، مما يؤدي إلى تشغيل الوضع الليلي. وبمجرد تشغيل هذا الوضع، سيعرض التطبيق رسالة تفيد بأن الفيسبوك لا تزال تعمل على هذه الميزة بحيث لن ترى ” الوضع الليلي ” في كل مكان داخل التطبيق. قد يبدو أيضًا غير متناسق في بعض الأماكن.

من غير الواضح حاليًا ما إذا كانت هذه الطريقة تعمل في جميع البلدان وعلى مختلف أنظمة التشغيل، ولكن مستخدمي الشبكة الإجتماعية Reddit في كل من الفلبين، والبرتغال، والجمهورية التشيكية، والمملكة العربية السعودية، وإندونيسيا يفيدون بأن هذه الميزة تعمل لديهم. وعلاوة على ذلك، فهي عملت أيضًا على هواتف الأندرويد و iOS في الهند، لذلك من الآمن القول بأن هذه الميزة منتشرة على نطاق واسع.

إذا كنت تعيش في بلد غير تلك البلدان المذكورة أعلاه، وإذا كانت هذه الطريقة تعمل على جهاز Android أو iOS الخاص بك، فأخبرنا بذلك في حيز التعليقات أدناه.

المصدر.

The post يمكنك تفعيل الوضع الليلي في تطبيق Facebook Messenger بإستخدام أيقونة الهلال appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
يمكنك تفعيل الوضع الليلي في تطبيق Facebook Messenger بإستخدام أيقونة الهلال,