Apple TV و Siri Remote هي أحدث الأجهزة التي تخضع للتفكيك من قبل iFixit

في وقت سابق من هذا الشهر، قامت شركة آبل بكشف النقاب رسميا عن الجيل الجديد من جهاز Apple TV. ولقد رأينا بالفعل عملية مقطع فيديو يستعرض لنا أهم الميزات الجديدة في جهاز Apple TV الجديد، والآن يبدو أننا حصلنا على فرصة للإطلاع على المكونات الداخلية التي يأتي بها هذا الجهاز بفضل القائمين على موقع iFixit.

في الواقع، لقد تمكن فريق iFixit من الحصول على جهاز Apple TV الجديد وقرر تفكيكه للإطلاق على مكونات هذا الجهاز، وليس ذلك فحسب، فقد قام فريق iFixit أيضا بتفكيك أداة التحكم عن بعد في جهاز Apple TV والتي تحمل إسم Siri Remote. وبعد عملية التفكيك تبين أن جهاز Apple TV الجديد يضم المعالج A8 و 2GB من الذاكرة العشوائية من نوع LPDDR3.

فريق iFixit يقوم عادة بتقييم مدى سهولة إصلاح الأجهزة من خلال الإعتماد على مؤشر من 1 إلى 10 بحيث يعني المعدل 1 في هذا المؤشر بأن الجهاز صعب الإصلاح، في حين يعني المعدل المعدل 10 سهولة الإصلاح. وبخصوص جهاز Apple TV الجديد، فقد حصل على المعدل 8 من أصل 10 وهذا ما يعني بأنه سهل الإصلاح وأسهل بالتأكيد من أجهزة آبل الأخرى.

أما بخصوص أداة التحكم عن بعد Siri Remote فقد تبين أنها تضم ميكروفون والذي يسمح للمستخدمين بالتحكم في جهاز Apple TV من خلال الأوامر الصوتية الموجهة للمساعد الشخصي الإفتراضي Siri. وقد تبين كذلك أن Siri Remote تضم بطارية بسعة 410mAh قابلة لإعادة الشحن، وهي البطارية القادرة على الصمود لبضعة أشهر وفقا لشركة آبل. عموما، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول المكونات الداخلية لجهاز Apple TV الجديد ولأداة التحكم عن بعد Siri Remote إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني