Galaxy Note 8 يبدأ بتلقي أول تحديث له لتحسين العديد من الجوانب في الجهاز

بدأت شركة سامسونج بشحن هاتفها اللوحي الرائد الجديد Galaxy Note 8 لعدد محدود من العملاء، والآن إتضح أن الشركة الكورية الجنوبية قامت بإصدار أول تحديث لهذا الهاتف قبل أن يتم إطلاقه بشكل رسمي علما أن عملية الإطلاق الرسمية لن تبدأ حتى اليوم 15 سبتمبر.

هذا التحديث الجديد الذي بدأ يشق طريقه إلى وحدات Galaxy Note 8 يحمل البنية رقم N950FXXU1AQI1، وهو يأتي أساسا لتحسين إستقرار تطبيق الكاميرا، وتحسين أداء تقنية الشحن اللاسلكي، فضلا عن تحسين الأداء العام لنظام التشغيل. وخذ بعين الإعتبار أن الإصلاحات الأمنية لا تزال في حدود شهر أغسطس، ولكن من المفترض أن يتلقى الهاتف Galaxy Note 8 تحديث آخر في وقت لاحق يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر سبتمبر.

عموما، هذا التحديث متاح حاليا للتحميل عبر الهواء للوحدات المفتوحة من الهاتف Galaxy Note 8، وهذا ما يعني بأن الوحدات الخاصة بشركات الإتصالات ستضطر إلى الإنتظار لبعض الوقت قبل أن تتلقى بدورها هذا التحديث.

بطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام البيانات المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

The post Galaxy Note 8 يبدأ بتلقي أول تحديث له لتحسين العديد من الجوانب في الجهاز appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
Galaxy Note 8 يبدأ بتلقي أول تحديث له لتحسين العديد من الجوانب في الجهاز,