Google Chrome لمنصة الأندرويد بإمكانه الآن تحميل المقالات لقرائتها في وضع الأوفلاين

إحدى مزايا العيش في بلد متقدم هو أنه عندما يتعلق الأمر بالبنية التحتية للإنترنت، فإنها تكون متاحة على نطاق واسع وسريع، ويمكن الاعتماد عليها في معظم الأحيان. ومع ذلك، هناك بعض البلدان في العالم حيث تعتبر شبكة الإنترنت السريعة والمستقرة أمرًا نادرًا، ولكن الخبر السار هو أن شركة جوجل متواجدة لمساعدتنا.

في التحديث الأخير للمتصفح Google Chrome على منصة الأندرويد، قامت شركة جوجل بإضافة ميزة جديدة ستقوم تلقائيًا بتحميل المقالات لمشاهدتها عندما لا تكون متصلا بشبكة الإنترنت. وجدير بالذكر أن شركة جوجل قدمت في الماضي ميزات لإستخدام المتصفح Google Chrome عندما لا يكون متصلا بالإنترنت، ولكن هذا يأخذها إلى المستوى التالي باستخدام التحميلات التلقائية.

كيف تعمل هذه الميزة؟ حسنا، عندما يكتشف المتصفح Google Chrome أن هاتفك متصل بشبكة WiFi غير محددة، فإنه سيبدأ تلقائيًا بتحميل المقالات التي يعتقد أنها شائعة في منطقتك، وكذلك ذات الصلة بك. ووفقًا للسيدة Amanda Boss، مديرة المنتجات في الفريق المسؤول عن المتصفح Google Chrome، فهي صرحت بالقول : ” عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi مجانية غير مقيدة، سيعمل Google Chrome تلقائيًا على تحميل المقالات ذات الصلة، استنادًا إلى المحتوى الأكثر شيوعًا في منطقتك “.

هذا يعد جزءًا من مبادرة المليار مستخدم التالي ” Google Next Billion Users “، وقد بدأ تحديث Google Chrome الجديد في الظهور في بلدان مثل الهند والبرازيل وإندونيسيا وغيرها من البلدان الأخرى.

المصدر.

The post Google Chrome لمنصة الأندرويد بإمكانه الآن تحميل المقالات لقرائتها في وضع الأوفلاين appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
Google Chrome لمنصة الأندرويد بإمكانه الآن تحميل المقالات لقرائتها في وضع الأوفلاين,