HTC تبدأ عملية شحن خوذة الواقع الإفتراضي HTC Vive VR للعملاء

نحن هنا مع بعض الأنباء السارة لكل من طلب خوذة الواقع الإفتراضي HTC Vive VR بشكل مسبق. في الواقع، هذا النبأ السار يتمثل في كون شركة HTC قد أعلنت عن بدئها أخيرًا عملية شحن خوذتها للواقع الإفتراضي إلى العملاء. وتأتي هذه الخطوة من شركة HTC بعد أسبوعين تقريبا من بدء شركة Oculus VR بشحن خوذة Oculus Rift إلى عملائها. بعد مواجهة بعض المشاكل مع عمليات الدفع الخاصة بالطلبات المسبقة ظهرت شركة HTC للعمل على مكامن الخلل وبدأت بإرسال خوذات HTC Vive VR لعملائها.

إعترفت شركة HTC بمشكلة الدفع وقالت للعملاء بأنه لا داعي للقلق لأنها ستعمل على تسوية هذه المشكلة ووعدت بأنها سوف ترسل الوحدات على أساس مكان المستخدم في قائمة الإنتظار.

HTC Vive VR ليست الخوذة الوحيدة التي واجهت المشاكل قبل عملية الشحن. خوذة Oculus Rift واجهت بدورها نقصا غير متوقع في أحد المكونات وهذا ما تسبب في تأخر عملية شحن الطلبات لعدد كبير من العملاء، وقد تنازلت شركة Oculus VR عن رسوم الشحن والنقل للعملاء كتعويض.

بدأت شركة HTC بتلقي الطلبات المسبقة على خوذة HTC Vive VR في شهر فبراير الماضي، وقالت الشركة أنها تتطلع لبدء عملية شحن الطلبات في أوائل شهر أبريل، ويبدو أنها كانت قادرة على تحقيق هذا الهدف على الرغم من المشاكل التي واجهتها الشركة.

وكما تعلمون على الأرجح، خوذة HTC Vive VR تكلف نحو 799 دولار أمريكي، وتشمل الخوذة نفسها، وزوج من أيادي التحكم اللاسلكية، ووحدتين لإستشعار الموقع. قد تكون هذه الخوذة خيار مكلف جدا في الوقت الراهن بالمقارنة مع العروض الأخرى، ولكنه لا يزال خيار جيد للغاية.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
HTC تبدأ عملية شحن خوذة الواقع الإفتراضي HTC Vive VR للعملاء,