Huawei تزيح الستار رسميًا عن سماعات الأذن اللاسلكية Huawei FreeLace

عندما أعلنت شركة Huawei عن الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro، قامت الشركة الصينية كذلك بالكشف عن مجموعة من المنتجات الأخرى. أحد هذه المنتجات هي سماعات Huawei FreeLace اللاسلكية والتي يمكنك رؤيتها أعلاه. هذه عبارة عن سماعات لاسلكية، ولكن قامت شركة Huawei بتزويدها بالعديد من الميزات من أجل مساعدتها على تمييز نفسها في السوق.

سماعات Huawei FreeLace الجديدة تشبه إلى حد بعيد سماعات BeatsX من شركة آبل من حيث التصميم. تتميز نهاية كل سدادة للأذن بمغناطيس يسمح للسماعات بالتشابك حول عنقك عندما لا تكون قيد الإستخدام، ولكن في هذه الحالة تنتهي أوجه التشابه.

سماعات Huawei FreeLace تضم مكبرات صوتية مطلية بالتيتانيوم بقطر 9.2 ملمتر، وهي مكبرات صوتية كبيرة جدًا بالنسبة إلى سماعات الرأس بهذا الحجم، مما يعني أنه يجب أن تكون قادرة على تقديم صوت بجودة قوية. وعلاوة على ذلك، فهذه السماعات تستخدم USB-C ليس فقط لربطها مع هاتفك الذكي، وإنما لشحنها أيضًا مع العلم بأن خمس دقائق من الشحن ستوفر لك 4 ساعات من الإستخدام.

هذه بعض الميزات الأنيقة، وإذا كنت مهتمًا، فهي ستكون متوفرة باللون الأسود والبرتقالي والأخضر والفضي. وللآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد إطلاقها أو سعرها الرسمي.

المصدر.

The post Huawei تزيح الستار رسميًا عن سماعات الأذن اللاسلكية Huawei FreeLace appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
Huawei تزيح الستار رسميًا عن سماعات الأذن اللاسلكية Huawei FreeLace,