LG تتعاون مع شركة أمازون لجلب محتوى HDR إلى تلفزيونات LG Smart TV الذكية

أعلنت شركة LG في معرض IFA 2015 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين بأنها شكلت شراكة مع شركة أمازون لجلب محتوى HDR إلى سلسلة تلفزيوناتها الذكية LG Smart TV المدعومة بنظام WebOS. وقالت شركة LG بأن شركة أمازون ستكون أول مقدمة لمحتوى HDR على تلفزيوناتها الذكية المدعومة بتقنية OLED الفائقة الوضوح 4K، مما يعني تقديم عدد من البرامج التلفزيونية لملاك تلفزيونات LG الذكية الفائقة الوضوح بتقنية OLED.

وعلاوة على ذلك، ذكرت شركة LG بأنها ستعرض بعض محتوى HDR المقدم من شركة أمازون في تلفزيوناتها الذكية LG Smart TV هذا الأسبوع بمعرض IFA 2015 المقام حاليا كما قلنا سابقا بمدينة برلين الألمانية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة LG كانت قد ذكرت بأنها تعتزم في معرض IFA 2015 الكشف عن مجموعة من تلفزيونات OLED الجديدة والتي سيكون من بينها بعض التلفزيونات التي ستدعم محتوى HDR ودقة 4K Ultra HD كما أنها ستأتي بأحجام مختلفة تشمل 55 إنش و 65 إنش بالإضافة إلى تلفاز منحني.

تقول شركة LG بأن تكنولوجيا OLED التابعة لها تضمن أن يتم عرض الصور باللون الأسود المثالي، وكذلك بألوان مثالية. ووفقا لشركة LG فهذا ما يجعل تكنولوجيا OLED هي التكنولوجيا الأمثل للتوافق مع محتوى HDR لأن شاشات OLED قادرة على تقديم اللون الأسود المطلق والذي يجعل الألوان الزاهية لمحتوى HDR تبدو مثيرة أكثر للإعجاب. وعلاوة على ذلك، تقول شركة LG بأن تلفزيونات OLED قادرة على تقديم ما يلزم من إضاءة HDR أثناء إنخفاض ذروة الإضاءة، مما يؤدي إلى تجربة مشاهدة إستثنائية وأكثر راحة. والأكثر من ذلك، هو أن تلفزيونات OLED الجديدة من شركة LG ستسمح للمستهلكين بعرض محتوى HDR من الشركاء الذين يبثون المحتوى وكذلك من المصادر الخارجية.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني