LG تعلن رسميا عن مكبرات صوتية جديدة متوافقة مع Google Assistant قبيل إنعقاد معرض CES 2019

خلال كل عام في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES، هناك بعض المنتجات التي تعودنا رؤيتها في هذا الحدث السنوي، ومن بين هذه المنتجات نجد التلفزيونات ومكبرات الصوت. وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للحصول على مكبر جديد للصوت، فقد كشفت شركة LG للتو النقاب عن مجموعة من العوارض الصوتية الجديدة قبل إنعقاد معرض CES 2019 مع العلم بأن هذه العوارض الصوتية الجديدة لا تدعم تقنية Dolby Atmos فقط، وإنما تتوافق مع المساعد الرقمي Google Assistant كذلك.

نظرًا إلى أنه أصبح من الشائع رؤية مكبرات الصوت تتوافق مع المساعدين الرقميين مثل Alexa و Google Assistant، فلا غرابة أن نرى شركة LG تفعل نفس الشيء. وبالنسبة لمكبرات الصوت الجديدة التي أعلنت عنها شركة LG اليوم، فهي تحمل الأسماء LG SL10YG و LG SL9YG و LG SL8YG. للآسف، لم تتحدث شركة LG بالتفصيل عن مكبرات الصوت هذه، لذا من المفترض أن يكون الإختلاف الرئيسي بينها في الحجم.

ووفقا لشركة LG، فقد أوضحت بأن مكبرات الصوت الجديدة هذه ستدعم تقنية Dolby Atmos و DTS:X التي ستساعد على جعل الصوت يبدو أكثر واقعية. ويعني دعم Google Assistant أيضًا أن مكبرات الصوت الجديدة هذه ستكون قادرة على التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية وأن تقوم بكل شيء يمكن أن يفعله Google Assistant على أجهزة مثل Google Home.

سيكون هناك أيضًا جيروسكوب مدمج والذي يحدد إتجاه مكبر الصوت بحيث يمكنه ضبط صوته وفقًا لذلك. للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول الأسعار أو التوافر، ولكننا نتوقع أن تكشف لنا شركة LG عن المزيد من التفاصيل في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المقر عقده بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بعد أسبوعين من الآن.

المصدر.

The post LG تعلن رسميا عن مكبرات صوتية جديدة متوافقة مع Google Assistant قبيل إنعقاد معرض CES 2019 appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
LG تعلن رسميا عن مكبرات صوتية جديدة متوافقة مع Google Assistant قبيل إنعقاد معرض CES 2019,