Oppo تكشف النقاب عن كاميرا جديدة للهواتف الذكية توفير التقريب البصري ×10

عقدت شركة Oppo حدثًا خاصًا بالأمس حيث عرضت كاميرا تمتاز بتقريب يصل إلى 10 أضعاف علمًا أنه تم تزويد الهاتف الذكي المستخدم لعرض هذه التقنية الجديدة بثلاث كاميرات في الخلف. ومع ذلك، لم تكشف لنا شركة Oppo في هذا الحدث عن أي هاتف ذكي جديد، ولكن وعدتنا الشركة بكشف النقاب عن الكثير من الأشياء في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده أواخر الشهر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

نجحت شركة Oppo في توفير تقريب بصري هجين يصل إلى 10 أضعاف من خلال الجمع بين مستشعر التكبير البصري ×5 والعدسة الواسعة الزاوية، مما يجعل التكبير يصل إلى 10 أضعاف. هناك أيضًا كاميرا ثالثة في الوسط ولكنها لا تؤثر على نطاق التكبير. ووفقا لممثل الشركة، فإن الوحدات تغطي ما يعادل 35mm من البعد البؤري 15.9-159mm.

تحتوي هذه الوحدة الجديدة من Oppo أيضًا على تقنية تثبيت الصورة OIS في الكاميرا الأساسية وفي الكاميرا المقربة. وتقول شركة Oppo أنه تم تصنيع هذه الوحدة بإستخدام أكثر من 100 براءة إختراع وتم إختبار جودتها ومتانتها نحو 28 آلف مرة. وسيتم عرض عينات في مدينة برشلونة الإسبانية شهر فبراير المقبل، ووعدت شركة Oppo أنها ستقوم بشحن هذه التكنولوجيا إلى المصنعين هذا العام.

المصدر.

The post Oppo تكشف النقاب عن كاميرا جديدة للهواتف الذكية توفير التقريب البصري ×10 appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
Oppo تكشف النقاب عن كاميرا جديدة للهواتف الذكية توفير التقريب البصري ×10,