Routines في Google Assistant أصبحت متوفرة الآن بالعديد من اللغات

بدأ المساعد الرقمي Google Assistant في تقديم سلسلة من الأوامر مع خدمة تدعى My Day. كانت هذه الميزة تعاني من الكثير من المشاكل في البداية عندما كانت في المرحلة التجريبية، ولكن تم صقلها بعد ذلك عندما أصبحت رسمية وتغيير إسمها إلى Routines. كانت هذه الميزة متاحة فقط في البداية للمستخدمين الناطقين باللغة الإنجليزية، ولكن تدعي المصادر الآن أنها أصبحت متاحة للمستخدمين الناطقين بالعديد من اللغات الأخرى، بإستثناء الهولندية والنرويجية والسويدية والدنماركية.

ميزة الروتينات ” Routines ” هي قائمة من الإجراءات التي تحدث واحدة تلو الأخرى بعد أمر واحد. على سبيل المثال، عندما تقول ” مرحبًا جوجل، صباح الخير “، يقوم المساعد الرقمي Google Assistant بعرض مجموعة من المعلومات، بما في ذلك الطقس والإجتماعات، ومسارات التنقل، ومصادر الأخبار التي تحبها. وعندما تقول ” مرحبًا جوجل، أنا راحل “، سيقوم المساعد الرقمي Google Assistant بتعديل الأضواء والمقابس ونظام الأمان وأقفال الأبواب، بناءً على مكونات المنزل التي تعد فعلاً جزءًا من المنظومة التي يديرها المساعد الرقمي التابع لشركة جوجل.

يمكن العثور على خيار Routines في تطبيق Google App، وهو المكان حيث يمكنك تحديد الإعدادات. بعد ذلك، قم بالنقر على الإعدادات ” Settings ” مرة أخرى ولكن في قائمة Google Assistant الفرعية. بمجرد أن تصل إلى قائمة المساعد الرقمي، توجه إلى التبويب الثاني وستجد هناك Routines.

هناك الكثير من الخيارات – Google Assistant سيكون معك في الصباح وقبل النوم أو أثناء التنقل. وهو متاح على مكبرات الصوت Google Home، وجميع هواتف الأندرويد التي تعمل بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow أو إصدار أعلى، وعلى الشاشات الذكية مثل Google Home Hub. إذا كنت تريد أن يتحدث Google Assistant بلغتك، فيجب إعداد حسابك بتلك اللغة، وإلا فإنه سيتمسك باللغة الإنجليزية.

المصدر.

The post Routines في Google Assistant أصبحت متوفرة الآن بالعديد من اللغات appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
Routines في Google Assistant أصبحت متوفرة الآن بالعديد من اللغات,