Surface Book 2 قد يحصل على نسخة مُحَسنة تضم معالج رباعي النوى في المستقبل القريب

يشير تقرير جديد إلى أن مايكروسوفت ستقوم قريبًا على الأرجح بترقية حاسوبها المحمول الهجين Surface Book 2 بعدما تم رصد بعض الأدلة التي تشير إلى هذا الإحتمال. إحدى التغييرات الرئيسية التي قد تقوم بها مايكروسوفت مع هذا الطراز الجديد من Surface Book 2 هو إضافة معالج رباعي النوى علما أن الطراز الحالي من Surface Book 2 يضم معالج ثنائي النوى.

وقد رصد موقع WinFuture إدراجات على متاجر إلكترونية تظهر أن Surface Book 2 سيحصل على معالج جديد، وقد يتم ترقية المعالج في الطراز الجديد من Surface Book 2 من المعالج Intel Core i5-7300U الثنائي النوى إلى المعالج Intel Core i5-8350U الرباعي النوى.

وبصرف النظر عن النواتين الإضافيتين، فهذا المعالج الجديد سيقوم أيضًا بترقية السرعة القصوى للمعالج من 3.5GHz إلى 3.6GHz. وينبغي لهذا أن يؤدي إلى زيادة كبيرة في قوة الحوسبة. وبغض النظر عن ترقية المعالج، فينبغي أن تكون بقية المواصفات هي نفسها. وهذا يشمل 8GB من الذاكرة العشوائية، وإثنين من منافذ USB 3.1 Type-C، ومنفذ USB Type-C، وقارئ للذاكرة الخارجية SD Card، وشاشة بدقة 2000×3000 بكسل.

ذكر الكاتب أن بعض متاجر التجزئة بدأت فعلاً بإدراج نسخة 13 إنش من الطراز الجديد من Surface Book 2 مقابل 1499$. هذا هو السعر الموصى به لنسخة 256GB من الطراز الحالي، ولكن هذه النسخة أصبحت معروضة الآن بسعر 1299$ فقط في متجر مايكروسوفت.

لم تقل مايكروسوفت أي شيء بشأن الموعد الذي تخطط فيه لكشف النقاب عن الطراز الجديد من Surface Book 2. ولكن الأدلة التي بحوزتنا الآن تقول بأنه لن يتوجب علينا الإنتظار لفترة طويلة قبل حدوث ذلك.

المصدر.

The post Surface Book 2 قد يحصل على نسخة مُحَسنة تضم معالج رباعي النوى في المستقبل القريب appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
Surface Book 2 قد يحصل على نسخة مُحَسنة تضم معالج رباعي النوى في المستقبل القريب,