The Interview هو الفيلم الأكثر مبيعا على متجر Google Play في العام 2014

على الرغم من أنه صدر في الأسبوع الماضي فقط، فقد أعلنت شركة جوجل اليوم أن الفيلم المثير للجدل ” The Interview ” أصبح الفيلم الأكثر مبيعا على متجر Google Play في العام 2014. وقال شركة جوجل أيضا بأن الفيلم The Interview يعد كذلك الفيلم الأفضل على موقع اليوتيوب. للآسف، شركة جوجل لم تكشف عن عدد المبيعات بالضبط التي حققها فيلم The Interview على متجر Google Play وعلى موقع اليوتيوب. ومع ذلك، فقد أعلنت شركة Sony في وقت سابق أن الفيلم The Interview ولد إيرادات بقيمة 15 مليون دولار أمريكي إنطلاقا من قنوات التوزيع الرقمية فقط والتي تشمل Google Play و Youtube Movies و Xbox Video وأيضا الموقع الرسمي الذي أصدرته شركة Sony لغرض مشاهدة الفيلم والذي يحمل إسم www.seetheinterview.com. ويوم الأحد الماضي، تم إصدار الفيلم The Interview كذلك على متجر iTunes.

بالإضافة إلى المبيعات القوية التي سجلها على شبكة الإنترنت، فقد تمكن فيلم The Interview أيضا من توليد عائدات بقيمة 2.48 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الذي تم فيه إصدار الفيلم في عدد محدود من دور السينما. وقد عرضت أزيد من 300 دار للسينما فيلم The Interview والذي يجسد قصة صحفيين تم تجنيدهم من قبل وكالة الإستخبارات الأمريكية لإغتيال زعيم كوريا الشمالية Kim Jong-Un. وكان رد فعل كوريا الشمالية إزاء هذا الفيلم هو إختراق شبكة Sony Pictures وتسريب العديد من المعلومات الحساسة الخاصة بالشركة، فضلا عن إصدار تهديد بمهاجمة دور السينما التي تعرض هذا الفيلم مما تسبب بإلغاء عرض هذا الفيلم في العديد من دور السينما.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم The Interview متاح على كل من Google Play و Youtube Movies و Xbox Video و www.seetheinterview.com بحيث أن عملية الشراء تكلف 14.99 دولار أمريكي، في حين تكلف عملية تأجير الفيلم نحو 5.99 دولار أمريكي فقط.

المصدر.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
The Interview هو الفيلم الأكثر مبيعا على متجر Google Play في العام 2014,