Vivo V15 Pro يصبح الهاتف الأسرع مبيعًا في سلسلة هواتف Vivo V Series

وفقًا للإحصائيات الصادرة من مؤسسة GfK، تعد Vivo هي العلامة التجارية الأسرع نموًا في الهند. لقد شهدت القيمة السوقية لهذه العلامة التجارية الصينية نموًا عامًا بعد عام. من شهر يناير من العام الماضي إلى شهر يناير من العام 2019، قامت شركة Vivo بشحن وحدات أكثر بنسبة 60.9 في المئة وجلبت إيرادات أفضل بنسبة 63.2 في المئة. للمقارنة، نما السوق فقط بنسبة 14.2 في المئة من حيث الوحدات، وبنسبة 16.8 في المئة من حيث الإيرادات.

كان أداء الشركة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الماضي قويًا. أمنت سلسلة هواتف Vivo Y Series مكانتها في سوق الهواتف الذكية التي تكلف أقل من 300 دولار أمريكي، بينما أبدعت سلسلة هواتف Vivo V Series في سوق الهواتف الذكية التي تكلف أكثر من 300 دولار أمريكي.

أصبح Vivo V15 Pro الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا الهاتف الأسرع مبيعًا في سلسلة هواتف Vivo V Series. إليكم ما قاله مدير إستراتيجية العلامة التجارية في شركة Vivo في الهند حول ذلك : ” نحن في شركة Vivo ملتزمون بتوفير رضا العملاء من خلال منتجات مبتكرة بأسعار تنافسية. وقد ساعدنا هذا النهج في الحصول على قبول السوق، وبلوغ الذروة على مستوى النمو. إنه لمن دواعي الفخر أن نتمكن من إبلاغكم بالنتائج القوية التي حققناها، مما يدل على إلتزامنا تجاه السوق الهندي. للمضي قدمًا، وضعنا خطة نمو قوية لإحداث ثورة في التكنولوجيا وتعزيز وجودنا في البلاد “.

المصدر.

The post Vivo V15 Pro يصبح الهاتف الأسرع مبيعًا في سلسلة هواتف Vivo V Series appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
Vivo V15 Pro يصبح الهاتف الأسرع مبيعًا في سلسلة هواتف Vivo V Series,