Xiaomi Mi9 يتربع الآن على عرش قائمة أسرع هواتف الأندرويد على منصة AnTuTu

تم أخيرًا إزاحة الهاتف Nubia Red Magic Mars من عرشه بحيث لم يعد هو هاتف الأندرويد الأسرع على منصة إختبارات الأداء AnTuTu. هذا اللقب تم منحه الآن للهاتف Xiaomi Mi9 الذي أعلنت عنه شركة Xiaomi في أواخر الشهر الماضي والمزود بالمعالج Snapdragon 855. وعلاوة على ذلك، فقد تم منح المرتبة الثانية للهاتف Lenovo Z5 Pro GT الذي يستخدم نفس المعالج.

الهاتف Nubia Red Magic Mars أصبح الآن في المرتبة الثالثة، ولكنه لا يزال متقدما على الأجهزة الأربعة الموالية المزودة بالمعالج HiSilicon Kirin 980 من شركتي Huawei و Honor، فضلا عن الهاتف Asus ROG Phone الذي حل في المرتبة الثامنة. وبالنسبة للمرتبتين التاسعة والعاشرة، فهي من نصيب Xiaomi BlackShark Helo و Xiaomi Mi8 Transparent Edition.

نظرًا إلى أن القائمة تتألف فقط من الهواتف الذكية المتوفرة رسميًا للشراء، فالهواتف الجديدة الأخرى مثل Galaxy S10 و Xperia 1 لم تظهر بعد. وجدير بالذكر أن منصة AnTuTu تقوم بإختبار المعالج المركزي ومعالج الرسوميات وواجهة المستخدم والذاكرة قبل وضع النتيجة النهائية لكل هاتف. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن جميع الهواتف الذكية الموجودة في هذه القائمة هي هواتف من شركات صينية بإستثناء الهاتف Asus ROG Phone، ولكن نحن نتوقع أن تتغلغل المزيد من الهواتف الذكية غير الصينية إلى هذه القائمة في الأشهر القليلة القادمة.

المصدر.

The post Xiaomi Mi9 يتربع الآن على عرش قائمة أسرع هواتف الأندرويد على منصة AnTuTu appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
Xiaomi Mi9 يتربع الآن على عرش قائمة أسرع هواتف الأندرويد على منصة AnTuTu,