ZTE تؤكد خططها لإطلاق هاتف ذكي متوافق مع شبكات 5G في النصف الأول من هذا العام

عادت شركة ZTE الصينية التي كانت على شفير الإفلاس إلى اللعبة. أعلنت هذه الأخيرة عن خطط طموحة للعام 2019، بما في ذلك إطلاق هاتف ذكي متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G، فضلا عن هواتف ذكية أخرى جديدة ستكون جزءًا من السلسلتين ZTE Axon Series و ZTE Blade Series.

هاتف ZTE المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G سيصل في النصف الأول من هذا العام لتعزيز مبيعات الشركة في النصف الثاني من هذا العام. وأنهت شركة ZTE بالفعل العديد من إختباراتها لشبكات الجيل الخامس 5G، بما في ذلك المكالمات وتصفح الإنترنت وإرسال الرسائل عبر تطبيقات الدردشة مثل WeChat. وقد إجتازت الشركة جميع الإختبارات بنجاح، وتلقت الضوء الأخضر من السلطات الصينية لمواصلة تطوير تكنولوجيا 5G.

الهاتف الرائد الجديد لشركة ZTE سيكون على الأرجح جزءًا من سلسلة ZTE Axon Series لخلافة الهاتف ZTE Axon 9 Pro الذي أعلنت عنه الشركة في معرض IFA 2018 الذي أقيم في شهر سبتمبر من العام الماضي بالعاصمة الألمانية برلين. وبفضل المعالج القوي الذي سيتم إستخدامه في هذا الهاتف، نتوقع أن نشهد وصول ميزات الذكاء الإصطناعي، وتحسين أداء تطبيقات الواقع الإفتراضي والواقع المعزز مع هذا الجهاز.

المصدر.

The post ZTE تؤكد خططها لإطلاق هاتف ذكي متوافق مع شبكات 5G في النصف الأول من هذا العام appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
ZTE تؤكد خططها لإطلاق هاتف ذكي متوافق مع شبكات 5G في النصف الأول من هذا العام,