ZTE Nubia X المزدوج الشاشة هو أحدث هاتف ذكي يخضع لإختبارات الصلابة

قامت العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Nubia X في أواخر شهر أكتوبر الماضي مع شاشتين وإثنين من مستشعرات بصمات الأصابع. والآن، يبدو أنه حان الدور بالنسبة لهذا الهاتف المميز للخضوع بدوره لإختبارات الصلابة من قبل Zack Nelson من قناة JerryRigEverything.

البداية كانت مع إختبار الخدش، وفي هذا الإختبار إتضح أن شاشتي الهاتف Nubia X تخدشان في المستوى السادس من مقياس Mohs على غرار جميع الهواتف الذكية الرائدة المتواجدة في السوق اليوم. وعندما يتعلق الأمر بإطار الهاتف، فهو مصنوع من المعدن مما يعني أنه سهل الخدش، وبالتالي سوف يكون من المناسب لو قمت بإستثمار بعض المال في غطاء واقي لحماية هاتفك.

وعندما يتعلق الأمر بإختبار الحرق، فقد إتضح أن الشاشة الرئيسية في الهاتف Nubia X تستغرق نحو 10 ثوانٍ قبل أن تتحول البكسلات إلى اللون الأسود، ولكن لحسن الحظ الشاشة تتعافى بسرعة، ولكن لا يمكننا أن نقول نفس الشيء عن الشاشة الثانية الموجودة في الخلف، فبمجرد أن تتحول البكسلات إلى اللون الأبيض، فهي تبقى كذلك إلى الأبد.

في إختبار الثني، إتضح أن شركة ZTE نجحت في جعل الهاتف Nubia X يتمتع بصلابة كبيرة، فقد إتضح جليًا أنه من الصعب جدًا ثني الهاتف بفضل جودة التصنيع المميزة. عموما، يمكنكم مشاهدة الهاتف Nubia X يخضع لكل تلك الإختبارات المذكورة آنفا في الفيديو أدناه :

The post ZTE Nubia X المزدوج الشاشة هو أحدث هاتف ذكي يخضع لإختبارات الصلابة appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
ZTE Nubia X المزدوج الشاشة هو أحدث هاتف ذكي يخضع لإختبارات الصلابة,