ستيك هاوس يقدّم “البرجر المستحيل” الفريد من نوعه في المملكة

أطلقت سلسلة مطاعم ستيك هاوس، التابعة لشركة ألفا وهي إحدى شركات مجموعة الفيصلية، منتجًا جديدًا باسم ” البرجر المستحيل”، وهو الفريد والأول من نوعه في المملكة ، حيث يبدو مثل اللحوم الحقيقية، وهو مكون من مزيج القمح والبروتين النباتي وزيت جوز الهند لإعطائه شكل اللحم ومذاقه.

قال السيد إيان تول الرئيس التنفيذي لشركة ألفا والتي تملك وتدير ستيك هاوس بالإضافة إلى غيره من المطاعم المتميّزة الحائزة على الجوائز مثل بياتو وفايرجريل وسيتي فريش كيتشن.”إنه أكثر من مجرّد برجر نباتي، فكل قطعة برجر متبلة بالبهارات وغنية بالألياف وبالأوميجا -3s وتوفر القدر المطلوب من الحصة الموصى بها يومياً من فيتامين B12 وهو نفس القدر الموجود في برجر البقر المعتاد إن لم يكن أكثر. كما أنّه خالٍ من الكوليسترول ومن الهرمونات والمضادات الحيويّة ومليءٌ بالبروتين النباتيّ”.

وأضاف إيان أن مكوناته طبيعية بالكامل ونباتيّة المصدر، من شأنها أن تحاكي نكهة وخصائص اللحم البقري الحقيقيّ من حيث القوام والطعم، بالإضافة إلى لونها الوردي الذي يأتي من عصارة الشمندر الغنيّ بالمعادن ومضادّات الأكسدة.

البرجر المستحيل متوفر اليوم في جميع فروع ستيك هاوس في كافة أنحاء المملكة. ومن المتوقّع أن يغيّر البرجر المستحيل قواعد اللعبة في السوق السعوديّ العاشق للبرجر، لأنه يوفر بديل جيد ولذيذ ليس فقط للنباتيين بل أيضا لعشاق اللحوم .

iNewsArabia.com > سياسة > صحيفة مكة الان