مستشفى حراء يحقق إعتماد “CBAHI”للمرة الرابعة على التوالي

حصل مستشفى حراء العام بمكة المكرمة على شهادة إعتماد المركز السعودي لإعتماد المنشآت الصحية “CBAHI” للمرة الرابعة على التوالي ، حيث إجتاز المستشفى التقييم الشامل لتحديد مدى الإلتزام بمعايير الجودة والسلامة التي وضعها المركز السعودي ليضاف هذا الإنجاز إلى سلسلة الإنجازات والشهادات التي حققها المستشفى .
و”المجلس” هو الجهة الرسمية المنوط بها منح شهادات إعتماد الجودة لكافة المرافق الصحية الحكومية والخاصة التي تعمل في المملكة العربية السعودية.
وجاء حصول مستشفى حراء العام على شهادة الإعتماد من المجلس المركزي لإعتماد المنشآت الصحية بعد زيارة قام بها فريق متخصص مكون من سبعة مُقيمين ، حيث حرص أعضاء الفريق على متابعة كافة الخدمات التي تقدم للمرضى منذ لحظة دخولهم إلى المستشفى وحتى خروجهم منه ، بما في ذلك معايير السلامة.
وتابع أعضاء الفريق تقديم الخدمة الطبية في كافة أقسام المستشفى وفق معايير الجودة ، ومدى التزام منسوبي المستشفى بالسياسات والإجراءات في الفصول المهمة وهي “مكافحة العدوى ، التمريض ، الصيدلة ، القيادة ، المختبر وسلامة وأمن المنشآت”.
وذكر مدير مستشفى حراء الدكتور/ وليد بن عبدالحليم محمد حسين أن حصول المستشفى على هذه الشهادة ، ما هو إلا نتاج مباشر للجهد الكبير والعمل الجماعي من خلال العمل اليومي المتواصل من كافة منسوبي المستشفى ، مشيراً إلى أن إدارة المستشفى تسعى دائماً إلى تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة في جميع خدماتها المقدمة للمرضى والمراجعين.

The post مستشفى حراء يحقق إعتماد “CBAHI”للمرة الرابعة على التوالي appeared first on صحيفة مكة الآن.

iNewsArabia.com > سياسة > صحيفة مكة الان