مستشفى محافظة ميسان العام يكثف جولاته التفقدية على التجمعات السكنية

في ظل تداعيات الفترة الحالية وما يتعرض له العالم من جائحة كرونا وسرعة إنتشار الفايروس وتحقيقاً للأهداف السامية لحكومة خادم الحرمين الشريفين في المحافظة على سلامة الإنسان.
وتنفيذاً لتوجيهات وزارة الصحة وبإشراف مباشر من سعادة مدير الشئون الصحية بمحافظة الطائف الأستاذ سعيد بن جابر القحطاني قام مستشفى ميسان العام بجولات تفقدية لسكن التمريض وسكن شركة التغذية وكذلك شركة الصيانة بقيادة سعادة مدير مستشفى ميسان العام الأخصائي فهد بن سعود الحارثي وفريق العمل.
إشتملت على الفحص الحراري والكشف على بيئة السكن ومطابقتها لإشتراطات مكافحة العدوى وملائمة عدد العمالة نسبة لمساحات الغرف كذلك وضع الضوابط الملزمة والتي تضمن مراقبة خروج العمالة خارج أوقات الدوام والحد من إختلاطهم بالمجتمع الخارجي.
كما تم تدريب جميع العمالة على طريقة تنظيف الأيدي وتطهيرها بالطرق الصحيحة والمجدية.
الجدير بالذكر أن هذه الجولات تعد إحدى الأدوار التي يقوم بها المستشفى ففي جانب آخر تتظافر الجهود مع الجهات الرسمية الأخرى كبلدية محافظة ميسان وشرطة ميسان ومرور حداد في تنفيذ جميع الإستراتيجيات التي تسهم في الحد من إنتشار فايروس كرونا كتنظيم الجولات المشتركة على كافة المحلات التجارية ومراقبة المنطقة المركزية والقيام بجولات مكثفة على التجمعات السكنية وعمل نقاط الفرز الحراري والتوعية بكل ما من شأنه رفع درجة الوعي لدى المواطن والمقيم على حد سواء.

The post مستشفى محافظة ميسان العام يكثف جولاته التفقدية على التجمعات السكنية appeared first on صحيفة مكة الآن.

iNewsArabia.com > سياسة > صحيفة مكة الان