مكتب وفاء بتعليم مكة يختتم مشاركته في فعاليات المؤتمر الثاني للصحة النفسية في البيئة العسكرية

اختتم مكتب وفاء لرعاية ابناء شهداء الواجب وابناء المتوفين من منسوبي التعليم بمنطقة مكة المكرمة اليوم مشاركته في فعاليات المؤتمر الثاني للصحة النفسية في البيئة العسكرية الذي نظمه مركز الرعاية النفسية بالقوات المسلحة بالطائف خلال الفترةمن٢٥-٢٨-رجب١٤٤٠هـ في فندق الانتركونتننتال .

وتضمن المؤتمر أربعة محاور رئيسيه وهي الاظطرابات النفسية الشائعة،واظطراب الإدمان،والمقاييس والاختبارات النفسية والدعم النفسي والاجتماعي للعسكريين وأسرهم .
وتأتي مشاركة مكتب وفاء بهدف الإستفادة من محاور المؤتمر للدعم النفسي والاجتماعي والإرتقاء بمستوى الاستقرار النفسي لأبناء شهداء الواجب وأبناء المتوفين من منسوبي التعليم ،فيما تناولت جلسات المؤتمر العديد من المحاضرات تضمنت محاضرة بعنوان/حزن الفقد والرعايةالنفسية لذوي شهداء الواجب ومحاضرة تعزيز الصحةالنفسيه (رؤيةجديدة)بالأضافة إلى محاضرة الصحة النفسية لأسر المشاركين في العمليات الحربية ودور الارشاد النفسي في تعزيز الصحة النفسية.
من جهة أخرى زار سعادة مدير عام الادارة العامة للخدمات الطبية للقوات السملحة الدكتور احمد العامري ،برفقة مدير إدارة مستشفيات القوات المسلحة اللواء ياسر بن حسن بابعير جناح مكتب وفاء بتعليم مكة المكرمة المشارك في المعرض المصاحب للمؤتمر واستمعوا إلى شرح من مساعد مدير مكتب وفاء أ/عادل الغامدي عن الخدمات والبرامج التي يقدمها المكتب لأبناء شهداء الواجب وأبناء المتوفين من منسوبي التعليم .
يذكر أن مكتب وفاء بتعليم مكة المكرمة يعني برعاية أبناء شهداء الواجب والمصابين وأبناء المتوفين من منسوبي التعليم نفسيا واجتماعيا وصحيا وتعليميا من خلال عقد الشراكات والمبادرات المجتمعيةلتقديم افضل الخدمات للابناء المستهدفين .

iNewsArabia.com > سياسة > صحيفة مكة الان