تعرّف على أغلى 10 سيارات في عام 2017

تتنافس شركات السيارات فيما بينها بشكل قوي لتقدم أحدث وأجمل وأفضل وأقوى ما يمكن في هذه الآلة التي تثير أحاسيس العديد من الأشخاص مهما اختلفت أعمارهم أو أجناسهم.

مقابل هذا التطوير والتحسين المستمر، تأتي السيارات بأسعار متفاوتة فبعضها رخيص وبعضها متوسط وبعضها مرتفع سعره وبعضها يتجاوز اللامعقول. نستعرض في هذه القائمة أغلى 10 سيارات يمكن أن تحصل عليها من الشركة مباشرة ونستثني منها السيارات الكلاسيكية أو الحصرية التي تباع في المزادات. شملت القائمة بعض الشركات الشهيرة التي يمكن أن يتوقعها المتابع بسهولة مثل لامبورغيني وفيراري وبعض الشركات التي لم نسمع بها قبلاً فلنتعرف عليها جميعاً في هذه القائمة:

لامبورغيني سينتيناريو، النسخة الخاصة المبنية على أفينتادور والتي تحتفل بمرور 100 عام على ولادة مؤسس الثور الإيطالي السيد فيريتشيو لامبورغيني، تأتي سينتيناريو محدودة بـ 40 نسخة فقط وبسعر يبلغ 1.9 مليون دولار أي حوالي 7.1 مليون ريال.

فيراري لافيراري أبيرتا، الفئة المكشوفة من أحدث وأجمل سيارات فيراري جاءت في المركز التاسع بسعر يبلغ 2.2 مليون دولار ما يعادل 8.25 مليون وتأتي لافيراري أبيرتا حصريةً بـ 200 نسخة فقط بيعت كلها بالكامل قبل الكشف عنها.

باقاني هوايرا رودستر، أحدث إبداعات الشركة الإيطالية تأتي بسعر يبلغ 2.4 مليون دولار ما يعادل 9 مليون ريال ومقابل ذلك ستحصل على محرك V12 بقوة 789 حصان يمكنك الاستمتاع بصوته عبر السقف المكشوف.

فيراري J50، نسخة حصرية مبنية على فيراري 488 GTB موجهة بشكل خاص إلى السوق الياباني فقط وذلك احتفالاً بمرور 50 عاماً على تواجد الحصان الإيطالي العريق في السوق المحلي، تأتي J50 بسعر يبلغ 2.5 مليون دولار أي حوالي 9.3 مليون ريال.

بوقاتي تشيرون، السيارة الأشهر ربما في هذه القائمة تحتل المركز السادس فقط وتأتي بسعر يبلغ 2.6 مليون دولار أي حوالي 9.75 مليون ريال ومقابل هذ المبلغ ستحصل على ما يعتقد أنها أسرع سيارة في العالم.

باقاني هوايرا BC، تعود باقاني إلى القائمة مرة أخرى وهذه المرة عبر الفئة الأقوى من هوايرا والمجهزة للحلبات بسعر يبلغ 2.6 مليون دولار أي حوالي 9.7 مليون ريال وتأتي محدودة بـ 20 نسخة.

Icona Vulcano Titanium، ربما لم نسمع عنها قبل ذلك تعتبر هذه أول سيارة مبنية بالكامل من التيتانيوم وتأتي بسعر 2.8 مليون دولار أي حوالي 10.5 مليون ريال.

أستون مارتن فالكيري، سيارة أستون مارتن الخارقة التي تعمل عليها حالياً ستأتي بسعر يبلغ 3 مليون دولار أي أكثر من 11 مليون ريال بقليل ومقابل هذا المبلغ ستحصل على محرك 6.5 لتر V12 طبيعي التنفس ينتج 900 حصان مما يجعله أقوى محرك طبيعي التنفس.

دبليو موتورز لايكن هايبرسبورت، السيارة العربية من إنتاج دبليو موتورز اللبنانية تأتي بسعر هائل يبلغ 3.4 مليون دولار أي حوالي 12.7 مليون ريال وماقبل هذا السعر ستحصل على سيارة نادرة، قوية وفاخرة جداً تم إنتاج 7 نسخ منها فقط.

لامبورغيني فينينو رودستر، تتصدر القائمة بسعرها البالغ 4.5 مليون دولار أي حوالي 17 مليون ريال وهي السيارة التي تم تدشينها في أبو ظبي وتم إنتاج 9 نسخ منها فقط.

The post تعرّف على أغلى 10 سيارات في عام 2017 appeared first on سعودي شفت.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > سعودي شفت