حقيقة وصول فورد توروس 2017 الجديدة إلى السعودية

إنتشر مؤخراً فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي يستعرض فورد تورس بتحديثات جديدة في أحد الشوارع السعودية أثار الجدل حول وصول فورد تورس 2017 أخيراً للسوق الخليجي.

تسبب هذا الفيديو بإنتشار إشاعة بوصول التحديثات الجديدة من تورس لدى الوكيل المحلي، ولكن كما وضحنا في صفحتنا على تويتر أن هذه النسخة مخصصة للسوق الصيني وتم الكشف عنها في عام 2015، وأن الوكيل أكد بأن موديل 2017 من تورس سوف يطرح قريباً بنفس تصميم موديل 2016، ولن تقوم الشركة الأم بتوفير الموديل الظاهر في الفيديو إلا للسوق الصيني.

أما عن السيارة الظاهرة في الفيديو فيبدو أن أحد أصحاب المعارض أو أحد الأشخاص قام باستيراد هذه النسخة من السوق الصيني لأغراض شخصية أو ربما للبيع ولكنها ليست رسمية حتى الآن، وتتوفر بمواصفات عالية تم توفيرها لتتناسب مع إحتياجات السوق الصيني مثل المساج والتحكم الإلكتروني بالمقاعد الخلفية ووحدة التحكم الخلفية بالتكييف وسقف بانورامي وغيرها.

هنالك إشاعات حالياً بأن فورد تنوي إيقاف تورس في السوق الأمريكي، والإستمرار في إنتاجها لسيارات الشرطة والسوق الخليجي، وأيضاً إستمرار إنتاج النسخة الصينية. يمكنم متابعة سعودي شفت دائماً للحصول على احدث الاخبار كما قمنا بتغطية الكشف عن النسخة الصينية من تورس عند الكشف عنها.

وصول النسخه الصينيه المحدّثه من فورد تورس للسعوديه يثير الجدل حول تورس 2017. هذه نسخه مستورده من الصين تم الكشف عنها في عام 2015، اما تورس 2017 ستطرح في السعوديه بنفس التصميم وفقاً للوكيل، وكذلك في السوق الأمريكي ستستمر بنفس التصميم. هناك اشاعات جديدة بأن فورد تنوي إيقاف تورس في السوق الأمريكي واستمرار انتاج التصميم الحالي للسوق الخليجي. The Chinese Ford Taurus spotted in Saudi Arabia.

A post shared by سعودي شفت (@saudi_shift) on Mar 26, 2017 at 7:47am PDT

The post حقيقة وصول فورد توروس 2017 الجديدة إلى السعودية appeared first on سعودي شفت.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > سعودي شفت