أسوأ إطلالات حفل Bafta 2013

إعداد: سينتيا قطار Cynthia Kattar

غالباً ما يترقّب عشّاق وعاشقات الموضة حفلات الجوائز العالمية لمراقبة من أخطأ بانتقاء الزي المناسب للحفل. أما حفل جوائز Bafta الاحد، فلم يخل من بعض الهفوات وبعض الإطلالات التي لم تأت على المستوى المطلوب.

Sarah Jessica Parker والبساطة المفرطة
عوّدت Sarah Jessica Parker جمهورها على إطلالات مبهرة، إذ لطالما فاجأتنا بأزياء استثنائية حوّلتها إلى إحدى أبرز أيقونات الموضة في هذا العصر. إلاّ أنّ إطلالتها الاحد كانت غاية في البساطة، لا تليق بحفل بمستوى Bafta. باركر التي اختارت أوفيرول من تشكيلة 2013 Pre Fall لدار Elie Saab، جاءت إطلالتها جد عادية، إذ كان حري بها أن ترتدي هذا الزي في حفل أقل فخامة من حفل جوائز Bafta، كما أنّ العقد لم يأت منسجماً مع الزي على الإطلاق، كون ياقة الفستان عالية، ولا تتطلّب أي أكسسوار على العنق.

إطلالة باهتة لـJennifer Garner


فضّلت الممثلة Jennifer Garner أن تختار زياً بسيطاً من مجموعة Roland Mouret لربيع 2013، كون الأضواء لم تكن مسلّطة عليها مباشرة بل على زوجها Ben Affleck الذي فاز بجائزة أفضل مخرج عن فيلم Argo. إلاّ أنّ الزي المؤلّف من تنّورة طويلة ضيّقة على الجسم وبلوزة على شكل Peplum لم يكن على قدر التوقّعات، فبدت Garner أكبر سنّاً. كما أنّ الماكياج جاء باهتاً وغير متناسقاً مع الإطلالة على الإطلاق.

شرارات خاطئة من Alice Eve


جاءت إطلالة Alice Eve مبالغة بعض الشيء، لاسيما وأنّ فستانها الأسود الذي اختارته من تشكيلة Alessandra Rich لربيع 2013 جاء مزداناً بنقشات على شكل نيران، كانت رائجة خلال فترة الثمانينات. وقد بدت Eve وكأنها اكتسبت وزناً زائداً.

فستان غريب لـ Paloma Faith


يعرف عن Paloma Faith أنها تعشق التصاميم الغريبة، إلاّ أنّ فستانها الذي اختارته من تشكيلة ربيع 2012 لدار Nicholas Oakwell جاء مبالغاً كثيراً، نظراً للشك الكثيف ولونه الباهت.

إطلالة غير موفّقة لـ Gemma Arterton


لم تنجح الممثلة البريطانية Gemma Arterton أن تخطف الأنظار، فقد جاء فستانها المقلّم باللونين البيج والأسود من مجموعة Celia Kritharioti لربيع 2013 عادياً جداً، كما أنّ تسريحة شعرها لم تكن موفّقة.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > اليوم الجديد | ثقافة