طيران ناس .. هنا موقع الحجز على عروض تذاكر شركة طيران ناس .. طريقة حجز تذاكر طيران ناس

بيتنا نيوز - طيران ناس .. هنا موقع الحجز على عروض تذاكر شركة طيران ناس

بشرى سارة من شركة طيران ناس لكل زوارنا الاعزاء واعضائنا الكرام وذلك للحجز على الرحلات الداخلية والخارجية, حيث اطلقت شركة طيران ناس اقوى عروض ترويجية لها عبر التاريخوبمناسبة هذه العروض يسرنا في صحيفة بيتنا نيوز ان نعلن لكم كافة التفاصيل واخر الاخبار حول عروض شركة طيران ناسوالتي اعلنت عنها صباح اليوم عبر موقع شركة طيران ناس.

وذكرت شركة طيران ناس عبر موقعها الالكتروني بان العروض او الحملة الترويجية ستستهدف اكثر من نصف مليون مقعد ,وان الاسعار ستبدا من 11 ريال فقط للرحلات الداخلية اي داخل المملكة السعودية في حين انها ستبدا من 111 ريال للرجلات الخارجيةكما واشارت شركة طيران ناس بان الحجز سيكون لوجهة واحدة فقط, كما هو موجود في موقع طيران ناس.

وننوه لزوارنا الاعزاء والذين يحاولون الدخول عبر موقع شركة طيران ناس بان الموقع ثقيل جدا وفي بعض الاخيان لا يفتح وذلك بسبب الاعداد الكبيرة من الزوار التي تدخل الموقع للحجز على الرحلات الداخلية او الرحلات الدولية , لذلك ننوه لكم بالمحاولة مرة اخر على الرابط الموجود في اسفل الموضوع للدخول على موقع, طيران ناس | طيران اقتصادي سعودي عصري يقدم رحلات رخيصة.

كذلك نبين لكم موعد الحجز عبر موقع طيران ناس حيث افاد الموقع الالكتروني للراغبين في التقديم على الرحلات الداخلية والخارجية, حيث يبدأ الحجز من اليوم الاثنين 15 سبتمبر وحتى 25 سبتمبر 2014, كما وتبدأ فترة السفر من 12 اكتوبر وحتى 31 ديسمبر 2014, لذلك لكل من يرغب في التسجيل عبر شركة طيران ناس ان يسارع في التسجيل حيث ان مدة التسجيل فقط 15 يوم ويتم اغلاقه في يوم 25 سبتمبر.

لزيارة موقع طيران ناس | طيران اقتصادي سعودي عصري يقدم رحلات رخيصة من هنا, طيران ناس .. هنا موقع الحجز على عروض تذاكر شركة طيران ناس http://www.flynas.com/

مع تمنياتنا لكم بكل التوفيق ونستقبل اسئلتكم واستفساراتكم حول موضوع شركة طيران ناس في طلبات او استفسارات بامكانكم الاسئلة في ااسفل الموضوع عبر تعليقات الفيس بوك وسيقوم فريق عمل الموقع بالرد عليكم على اللفور مع تمنياتنا لكم بالتوفيق .. فريق عمل موقع بيتنا نيوز.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > البداية | اعمال
طيران ناس .. هنا موقع الحجز على عروض تذاكر شركة طيران ناس,