صور جنى متعب الشمري – يوتيوب قصيدة جنى الشمري في احتفال اليوم الوطني حائل 2014

بيتنا نيوز - من هي جنى متعب الشمري – يوتيوب قصيدة جنى الشمري في احتفال اليوم الوطني حائل 2014

مازلنا نتابع معكم قصة الفتة الجميلة جنى متعب الشمري التي قامت بالقاء قصيدة في اليوم الوطني السعودي 1435 , في مدينة حاثل , والتي لاقت اعجاب الكثير من المشاهدين الا ان مغردي موقع التواصل الاجتماعي تويتر لم يعجبهم هذا الحدث حيث انشأوا هاشتاق باسم جنى الشمري, #جنى_متعب_الشمري, تابعوا معنا قصة جتى الشمي

جنى الشمري طالبة سعودية لم يبلغ عمرها 11 عام قامت بالمشاركة في اوبريت اليوم الوطني والذي اقيم في منطقة حائل , وكان في حضور الاوبريت الكثير من الشخصيات والوجهاء والياء الامور ومن ابرزهم حضور وزير التربية والتعليم الامير خالد الفيصل.

وبعد انتهاء اوبريت اليوم الوطني ومشاركة الطالبة المبدعة جنى الشمري وتقديمها لعرض رائع وملفت, انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق تحت عنوان #جنى_متعب_الشمري , وبدأ مغردي تويتر بالتغريد عبر هاشتاق جنى, منهم من اشاد بالطالبة ومتمنيا لها التوفيق ومنهم من انتقد الطالبة , ولم يتوقف الى هذا الحد بل منهم من اساء اليها والى اهلها عبر تويتر.

وتباينت ردود الفعل في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر حول مشاركة جنى الشمري في الأوبريت حيث ذهب البعض إلى أن مشاركتها بهذا السن هو مخالف لما إعتاد عليه المجتمع السعودي المحافظ مما تسبب بهجوم واسع على الطالبة وعلى أسرتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

في المقابل رفض البعض الهجوم الحاد على الطالبة حيث اعتبرو مشاركتها لا يخرج عن كونها طالبة لم تصل سن خاصة وأن مشاركتها جاءت بعد موافقة أسرتها.
الطالبة جنى الشمري خرجت عن صمتها بعد أن نال منها الكثير , حيث ذكرت عبر حساب لها في موقع تويتر قائلة: ليش تسبوني سويت لكم شي؟،متسائلة في تغريدة أخرى عن سبب الحسد والحقد الموجه لها.

من هي جنى متعب الشمري- صور جنى متعب الشمري في احتفال اليوم الوطني حائل 2014

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > البداية | اعمال
من هي جنى متعب الشمري – صور جنى الشمري في احتفال اليوم الوطني حائل 2014,