إدارة نادي اتحاد جدةحدد بديل خيمنيز والبيشي

صحيفة وصف :أكدت تقارير صحفية صادرة اليوم عن تحديد إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، على بديل التشيلي لويس خيمينيز، صانع الألعاب، الذي رحل عن “العميد” مؤخراً

وجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد، أعلن الأسبوع الماضي، عن إنهاء التعاقد مع خيمينيز، بعد ساعات قليلة من الخروج الآسيوي، على يد الهلال، من الدور ربع النهائي.

وكان خيمينيز قد تعرض لوابل من الانتقادات فور إعلان الإدارة تعاقدها معه خلال “ميركاتو” الصيف، بطلب من المدرب التشيلي لويس سييرا، واستمرت الانتقادات حتى أعلن اللاعب تلقيه هو وأسرته تهديدات وصلت حد القتل.

مما جعل إدارة كتيبة النمور تقرر الإستغناء عنه رغم تمسك المدير الفني التشيلي فيه باللاعب ولكن خضعت الإدارة لطلبات الجماهير التي اعلنت عن غضبها الشديد من مستوى اداء اللاعب

وانضم خيمينيز صاحب الـ35 عاماً لصفوف الاتحاد، في ميركاتو الصيف الماضي، قادماً من نادي بالستينو التشيلي، وشارك في 6 مباريات مع “العميد” بجميع المسابقات، صنع خلالهم هدفاً واحداً.

وأفادت التقارير الصحفية اليوم إن إدارة الاتحاد قد استقرت على قيد الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، في قائمة “العميد”، بدلاً من خيمينيز، عند فتح باب التسجيلات بالفترة الشتوية في يناير.

وفي سياق منفصل علّق عبدالعزيز البيشي لاعب الفريق الأول بنادي الاتحاد ، علي انتهاء أزمته مع المدرب التشيلي لويس سييرا، والتي تسببت في ابتعاده عن تشكيلة النمور خلال المباريات الأخيرة.

وتمكنت إدارة النادي ، برئاسة أنمار الحائلي، في إذابة جبل الجليد بين المدير الفني التشيلي، لويس سييرا، وعبدالعزيز البيشي ، لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي.

وكتب البيشي عبر تطبيق “سناب شات” :” كن صبورًا.. أحيانًا يجب أن تمر بالأسوأ، حتى تصل للأفضل”.

وأنهي أنمار الحائلي، خلافٍ، يتكتم النادي الغربي على طبيعته، بين المدرب واللاعب، والذي كان حديث الجماهير الاتحادية خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان المدرب التشيلي، قد رفض ضم عبدالعزيز البيشي لقائمة العميد، لمباراة الهلال، بسبب الخلاف بينهما، علماً إن الزعيم تمكن من حسم نتيجة تلك المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

The post إدارة نادي اتحاد جدةحدد بديل خيمنيز والبيشي appeared first on صحيفة وصف الإلكترونية.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > صحيفة وصف